رئيس بلدية غزة يكرم أفراد شرطة الخيالة تقديراً لجهودهم - الشرطة الفلسطينية

  • ×

فيديو : متفائلــــــون

رئيس بلدية غزة يكرم أفراد شرطة الخيالة تقديراً لجهودهم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
كرم رئيس بلدية غزة م. رفيق مكي عناصر شرطة الخيالة في جهاز الشرطة الفلسطينية تقديراً لجهودهم في حفظ أمن وسلامة المصطافين على شاطئ بحر غزة.
وكان ذلك خلال زيارة قام بها أفراد وحدة شرطة الخيالة يتقدمهم مسؤول الوحدة المساعد عبد الرءوف الغفري لمقر بلدية غزة الرئيس.

وسلم م. مكي أفراد الوحدة شهادات تقدير و هدايا رمزية، مؤكداً على أهمية التعاون بين الشرطة والبلدية لحفظ الأمن والنظام على شاطئ غزة، ونوه إلى أن العلاقة بين البلدية و شرطة الخيالة علاقة تكامل وتعاون تهدف للحفاظ على حياة المصطافين وضمان راحتهم.

بدوره أعرب مسؤول شرطة الخيالة عن تقديره على اللفتة الكريمة من رئيس البلدية، مشيداً بمستوى التعاون بين بلدية غزة و المنقذين التابعين لها على الشاطئ، و شرطة الخيالة.

ولفت إلى أن أفراد شرطة الخيالة يتواجدون يومياً على شاطئ البحر، للحفاظ على أمن المصطافين وراحتهم، وتدارك أي إشكاليات قد تقع على الشاطئ، موضحاً أن الشرطة تكثف تواجدها أيام الخميس والجمع لكثافة أعداد المصطافين على الشاطئ.

وذكر أن شرطة الخيالة علمت على إزالة التعديات على الشاطئ، ومنع تواجد الحيوانات خاصة الخيول والجمال على الشاطئ منعاً لأي حوادث ممكن أن تؤثر على سلامة المصطافين أو تثير الذعر في قلوب الأطفال والنساء.

وأوضح أن أفراد الشرطة ينشطون في ساعات المساء للحد من السباحة ليلاً؛ تلاشياً لحوادث الغرق في وقت انتهاء دوام المنقذين, كما ذكر أن أفراد وحدته يتواجدون بشكل يومي أيضاً بالقرب من المتنزهات العامة لحفظ أمن المتنزهات والمتنزهين.
 0  0  611
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 12:08 مساءً السبت 29 فبراير 2020.