قائد الشرطة يشارك حفل افتتاح مقر مديرية التدريب العامة شمال قطاع غزة - الشرطة الفلسطينية

  • ×

قائد الشرطة يشارك حفل افتتاح مقر مديرية التدريب العامة شمال قطاع غزة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 شارك العميد أبو عبيدة الجراح قائد الشرطة الفلسطينية في حفل افتتاح مقر مديرية التدريب العامة في موقع الرنتيسي بشمال القطاع .
وشارك في حفل الافتتاح وزير الداخلية والأمن الوطني الأستاذ فتحي حماد ونواب المجلس التشريعي في الشمال ومستشار وزير الداخلية سامي نوفل ومدير هيئة التدريب المقدم محمود صلاح ومدير الأمن الوطني حسين أبوعاذرة.
وقامت مديرية التدريب بتقديم عرض عسكري للمشاة والأمن الوطني وقوات حفظ النظام والتدخل والأمن والحماية ومتدربين اللياقة البدنية خلال الإحتفال .
بدوره تحدث وزير الداخلية الأستاذ فتحي حماد أن هذه القوات تأتي من أجل رفع لواء الحق والقوة والحرية لذلك سنبقي سائرين علي طريق الإعداد لقول ربنا \"وأعدو لهم ما استطعتم من قوة ومن رباط الخيل\"
وأشار وزير الداخلية حماد إلى وجود مواقع كثيرة ننتظر افتتاحها لتنظم إلى مسيرة العطاء والتقدم حتى نعتمد علي أنفسنا لا علي غيرنا في الإعداد والتدريب.
وشكر حماد كل من ساهم في بناء هذه المديرية ودرب أبنائنا وكافة الأجهزة الأمنية .
من جانبه أوضح مدير التدريب المقدم محمود صلاح أن تدريب العناصر وأبناء الأجهزة الأمنية يأتي في سياق تنمية مهاراتنا وإخراج كوادر نشطة حيث أن هذا الإنجاز جاء بعد جهد كبير من الدورات النظرية والعسكرية والأمنية .
وفي نهاية الاحتفال استلم المدربين والمتدربين شهادات تقدير على جهودهم القوية وعطائهم الكبير .

image

image

image

image

image


 0  0  1.3K
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 12:56 مساءً الأحد 16 يناير 2022.