مركز شرطة جباليا النزلة يزور مستشفى الدرة للأطفال - الشرطة الفلسطينية

  • ×

فيديو : متفائلــــــون

مركز شرطة جباليا النزلة يزور مستشفى الدرة للأطفال

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 



زار وفد من مركز شرطة جباليا النزلة بقيادة الرائد سعيد شعبان مستشفى الدرة للأطفال حيث كان في استقبالهم د. ماجد حمادة مدير المستشفى وذلك صباح الاثنين 20/12/2010 .

وتأتي هذه الزيارة في إطار سلسلة فعاليات حملة كرامة المواطن وهيبة الشرطة، والتي تهدف إلى تعزيز التواصل ما بين الأجهزة الشرطية وإدارة المؤسسات المدنية و الصحية والتي أطلقتها وزارة الداخلية والأمن الوطني قبل شهر تقريبا .

من جهته، رحب د. ماجد حمادة مدير المستشفى بالوفد الزائر، مشيداً بما تقدمه شرطة الحراسات من ضبط لأمن المؤسسات الصحية وفق الأصول المتبعة في الأجهزة الشرطية التي تعمل على حفظ هيبة الشرطي وكرامة المواطن في ذات الوقت.

واطلع الدكتور حمادة الوفد الزائر على الخدمات التي تقدمها المستشفى رغم الصعوبات التي تواجهها جراء الحصار.

واستعرض د. حمادة الانجازات التي حققتها المستشفى مؤخراً، والتي كان أبرزها إنشاء أقسام جديدة، كقسم العناية المركزة وقسم المختبر، بالإضافة إلى ترميم العديد من أقسام ومرافق المستشفى هذا العام.

من جانبه، أشاد الرائد سعيد شعبان مدير مركز شرطة جباليا النزلة بالخدمات المتميزة التي يقدمها مستشفى الدرة الطبي للمواطن المحاصر، معربا عن أمله في تعزيز العلاقة مع إدارة المستشفي وكل المؤسسات الصحية الحكومية في مجال حفظ الأمن وفق الأصول الشرطية، مؤكدا أن زيارته تأتي ضمن فعاليات حملة كرامة المواطن وهيبة الشرطة.

وفي ختام الزيارة قام الوفد بصحبة مدير المستشفى بجولة في أقسام وغرف المرضى، وتمّ توزيع الهدايا على الأطفال المرضى بهدف إدخال البسمة على شفاههم، وسلّم الوفد الزائر درعا تقديرياً لإدارة المستشفى على جهودها وعطائها اللامحدود في سبيل تحسين مستوى الخدمة للمواطن الفلسطيني
 0  0  734
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 06:21 مساءً الخميس 17 أكتوبر 2019.