مركز شرطة جباليا النزلة يزور عائلتي السلطان والنذر ويعقد لقاءا في المسجد - الشرطة الفلسطينية

  • ×

فيديو : متفائلــــــون

مركز شرطة جباليا النزلة يزور عائلتي السلطان والنذر ويعقد لقاءا في المسجد

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 عقدت شرطة مركز جباليا النزلة لقاءا جماهيريا مع المواطنين في مسجد الصلاح ضمن نشاطات المركز في حملة كرامة المواطن وهيبة الشرطي ، وحضر اللقاء قائد شرطة الشمال المقدم وائل رجب والرائد سعيد شعبان مدير مركز شرطة جباليا النزلة وعدد من ضباط الشرطة وجمع من المواطنين .
وفي سياق متصل قام وفد من الشرطة الفلسطينية بزيارة إلى عائلتي السلطان والنذر في بلدة جباليا وضم الوفد المقدم وائل رجب والرائد سعيد شعبان وعدد من الضباط العاملين في مركز شرطة جباليا النزلة .
وحضر اللقاء عدد كبير من أبناء العائلتين على رأسهم الوجهاء والمخاتير ، وخلال اللقاء تحدث المقدم رجب عن أهمية الحملة التي تقوم بها وزارة الداخلية والشرطة الفلسطينية لتعزيز العلاقة بين المواطن والشرطة ، وأكد رجب خلال حديثة على ان الشرطة تعمل ليل نهار لخدمة المواطن الفلسطيني وأنها لن تدخر جهدا في حماية المواطن والحفاظ على ممتلكاته .
بدورة قال النقيب محمد نصر نائب مدير مركز جباليا النزلة أن هذه اللقاءات تساهم بشكل كبير في زيادة تعزيز الثقة بين المواطن والشرطي ، وان هذه اللقاءات لن تنتهي بانتهاء الحملة بل ستستمر بعد ذلك لما لها من دور ايجابي ملحوظ على سلوك الشرطة وكذلك على سلوك المواطن .
وفي نهاية اللقاء فتح باب النقاش بين قيادة الشرطة في الشمال وبين كافة المواطنين الذين حظروا اللقاء ووعدت القيادة بالعمل على حل كافة المشكلات التي تواجههم .

image

image

image

image

image

image
 0  0  797
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 06:07 مساءً الخميس 17 أكتوبر 2019.