مدير المباحث العامة يقوم بجولة تفقدية لمحافظات القطاع في الذكري الثانية لحرب الفرقان - الشرطة الفلسطينية

  • ×

فيديو : متفائلــــــون

مدير المباحث العامة يقوم بجولة تفقدية لمحافظات القطاع في الذكري الثانية لحرب الفرقان

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 قام مدير عام المباحث العامة المقدم عبد الباسط المصري بجولة تفقدية لضباط وأفراد المباحث المنتشرين على المفترقات في جميع المحافظات.

وكان وبرفقته مدير العمليات المركزية الرائد جهاد حمادة وعدد من ضباط المباحث العامة حيث أعلنت قيادة المباحث العامة حالة الطوارئ في محافظات قطاع غزة والانتشار الموسع على جميع المفترقات العامة في القطاع في ذكري يوم الفرقان الذي ارتقي به المئات من الشهداء والجرحى .

وقد استهل مدير عام الباحث جولته بمحافظة غزة والتقى بنائب مدير مباحث محافظة غزة الرائد عبد الفتاح عمر وعدد من الضباط والأفراد المنتشرين في الشوارع.

وقد ألقى المقدم المصري كلمة لرفع روح المعنوية لدى الضباط والأفراد والعمل على حماية المواطن واحترامه رغم ما أصابنا من لأواء وعلى ضرورة الالتزام بالتعليمات الموجهة إليهم للرقي بعمل وأداء المباحث.

وبعدها أكمل المدير جولته متجها إلى محافظة الشمال وكان بانتظاره مدير مباحث الشمال النقيب عبد الناصر المقادمة وعدد من الضباط والأفراد وقام بحثهم بان يبقوا العين الساهرة التي تعمل ليلا ونهاراَ من اجل حماية الجبهة الداخلية والحفاظ على السلم الاجتماعي ووضع قواعد أمنية حتى يتسنى لأبناء الشعب الفلسطيني العيش براحة واستقرار من اجل خدمة الشعب وبث روح الأمن والأمان في أرجاء قطاع غزة.

واختتم مدير عام المباحث أبو ياسر المصري جولته شاكراُ الجهود الكبيرة والمتميزة التي يقوم بها ضباط وافرد الإدارة العامة للمباحث لنجاح الانتشار وإظهار هيبة الشرطي الحكيم.

ويذكر أن الانتشار يأتي في ذكرى العدوان الصهيوني الغاشم على شعبنا الذي خلف المئات من الشهداء والجرحى والدمار الواسع في الممتلكات العامة والخاصة واستشهاد القادة الميامين على رأسهم القائد الوزير أبو مصعب صيام والشهيد اللواء أبو جبر والقائد الكبير العلامة نزار ريان والجعبري وغيرهم الكثير.

 1  0  670
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 05:03 مساءً الخميس 17 أكتوبر 2019.