توزيع مساعدات لنزلاء سجن غزة المركزي مقدمة من الصليب الأحمر ووزارة العمل - الشرطة الفلسطينية

  • ×

فيديو : متفائلــــــون

توزيع مساعدات لنزلاء سجن غزة المركزي مقدمة من الصليب الأحمر ووزارة العمل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 قام الصليب الأحمر وبالتعاون مع إدارة مراكز الإصلاح والتأهيل بالشرطة الفلسطينية بتوزيع ملابس شتوية على عدد من النزلاء داخل سجن غزة المركزي \"الكتيبة\" وسجن أنصار بمدينة غزة.

حيث تم توزيع ملابس شتوية على \"80\" نزيل من داخل السجن بحضور المقدم ناصر سليمان مدير عام مراكز الإصلاح والتأهيل بالشرطة الفلسطينية حيث أكد أن مراكز الإصلاح والتأهيل في قطاع غزة مفتوحة للجميع من أجل مراقبة كافة الأوضاع المعيشية والقانونية للنزلاء .

يذكر أن الصليب الأحمر في قطاع غزة يقوم بزيارات مستمرة بين الحين والآخر ويطلع على أوضاع هذه المراكز ويقدم المساعدات اللازمة والضرورية لكافة النزلاء .


وفي سياق متصل وزَّعت إدارة الإصلاح والتأهيل بالشرطة الفلسطينية بالتعاون مع وزارة العمل الدفعة العاشرة من بطالة سجن غزة المركزي بقيمة \"800\" شيكل لكل نزيل ضمن برنامج البطالة المقدم لعددٍ من النزلاء بسجن غزة المركزي.


وقامت إدارة الإصلاح والتأهيل بالشرطة بتوزيع مبلغ بقيمة \"800\" شيكل لحوالي \"40\" نزيل والتي تستمر خلال الأشهر القادمة للتخفيف على النزلاء في سجن غزة المركزي وليتمكنوا من إعالة ذويهم, وذلك ضمن مشروع خلق فرص عمل للنزلاء في السجن .

image

image

image

 0  0  970
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 01:47 صباحًا الأربعاء 23 أكتوبر 2019.