العلاقات العامة للشرطة تشارك طلاب مدرسة الحرثاني بإحتفالهم بذكرى الحرب - الشرطة الفلسطينية

  • ×

فيديو : متفائلــــــون

العلاقات العامة للشرطة تشارك طلاب مدرسة الحرثاني بإحتفالهم بذكرى الحرب

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 زارت دائرة العلاقات العامة في شرطة شمال غزة صباح أمس مدرسة عوني الحرثاني بمشروع بيت لاهيا
وكان علي رأس االوفد الزائر مدير العلاقات العامة النقيب معين مديرس والرائد بشير اللوح والرائد أبوخالد الكفارنة وعدد من ضباط الهيئة .
وكان في إستقبالهم مدير المدرسة الأستاذ عماد قرموط الذي رحب بالضيوف الكرام وأثني علي جهودهم في التواصل مع كافة الشعب الفلسطيني.
وناقش الطرفان سبل التعاون الإيجابي وحل المشاكل التي قد تحدث مع الطلاب ودعا النقيب مديرس إلي توعية الطلاب كي يتفوقوا في دراستهم شاكرا الجهود المبذولة للهيئة التدريسية في التواصل مع الأباء ومعرفة سلوك الأبناء.
وفي نفس السياق عقد طلاب الكتلة الإسلامية إحتفال بذكري الحرب الصهيونية علي غزة وقد شارك الوفد الزائر في الإحتفال وتحدث النقيب مديرس للطلاب عن الشهداء الذين سقطوا في الحرب الهمجية التي أدت إلي تدميرالبيوت وإقتلاع الشجر والحجر .
وفي سياق منفصل شاركت الشرطة الفلسطينية في زرع نخلة لكل شهيد في محافظة الشمال والتي أقامته سلطة البيئة مع وزارة الزارعة وبلديات الشمال حيث شارك في هذا الإحتفال كلا من مدير شرطة الشمال المقدم وائل رجب ونائبه المقدم محمد أبوسيسي وعدد من ضباط الشرطة في المحافظة .
هذا وقد غُرس أشجار الزيتون والنخيل كذكري لشهداء الشعب الفلسطيني منهم الشهيد ياسر عرفات والشهيد المجاهد أحمد ياسين والشهيد فتحي الشقاقي والشهيد نزار ريان وأبوعلي مصطفي وسعيد صيام إلخ .
 0  0  846
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 07:37 مساءً الخميس 17 أكتوبر 2019.