مكافحة الشمال تضبط شبكة ترويج بحوزتها 1100 حبة سعادة و12 فرش حشيش - الشرطة الفلسطينية

  • ×

فيديو : متفائلــــــون

مكافحة الشمال تضبط شبكة ترويج بحوزتها 1100 حبة سعادة و12 فرش حشيش

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 تمكنت مكافحة المخدرات في محافظة شمال غزة من ضبط كمية من المخدرات تقدر ب12 فرش حشيش إضافة إلى 1125 حبة سعادة مخدرة وكمية من حبوب الترامدول ومبلغ من المال قيمته 15400 دولار و 4200 شيكل كانت ستستخدم في تجارة المخدرات .
وقال الرائد اشرف البياري مدير مكافحة الشمال بأن معلومات وصلت إلى دائرة التحري تفيد بأنه تم رصد إحدى شبكات ترويج المخدرات على مستوى قطاع غزة ، وبعد متابعة حثيثة ورصد لهذه الشبكة لضبطهم متلبسين تم عمل كمين محكم من قبل رجال المكافحة وتم رصد إحدى السيارات ، وأشار البياري انه تم السيطرة على السيارة من قبل رجال المكافحة أثناء توجهها من مدينة غزة إلى محافظة الشمال ، وتم إلقاء القبض على كل من س .ش والمدعو خ .ش بداخل السيارة وبحوزتهم كمية المخدرات وحبوب السعادة ومبلغ من المال .
وأكد اشرف البياري أن عملية الرصد والمتابعة من قبل رجال المكافحة على مدار أسبوعين أدت إلى ضبط هذه الشبكة التي كانت تسعى إلى ترويج المخدرات بين شبابنا بهدف تدميرهم . وأشار البياري انه جاري اتخاذ الإجراءات القانونية بحق المتهمين لتحويلهم إلى النيابة العامة من اجل أن ينالوا جزائهم الذي يستحقونه .
بدورة قال المقدم امجد سرحان مدير إدارة مكافحة المخدرات في الشرطة الفلسطينية أن ادارتة لن تدخر جهدا وستعمل ليلا ونهارا من اجل مكافحة هذه الآفة الخطيرة وستضرب بيد من حديد على كل من يحاول تجارة وترويج المخدرات في قطاع غزة .
يذكر أن ثمن حبة السعادة المخدرة ما يقارب ال 100 شيكل .

image

image

image

image

image

image

image

image
 2  0  1.6K
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 07:36 مساءً الخميس 17 أكتوبر 2019.