شرطة الوسطى تشارك بصلح عائلي بمخيم النصيرات - الشرطة الفلسطينية

  • ×

فيديو : متفائلــــــون

شرطة الوسطى تشارك بصلح عائلي بمخيم النصيرات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 شارك وفد من قيادة شرطة المحافظة الوسطى بصلح بين عائلة مطر وعائلة صويلح بمنطقة الحساينة بمخيم النصيرات وسط القطاع وذلك بعد تمكنت لجنة الإصلاح التابعة لرابطة علماء فلسطين بمخيم النصيرات من إنهاء الشجار العائلي بينهما والتي راح ضحيتها الطفل إسماعيل صويلح قبل عدد من الشهور .

وخلال لقاء عقدته لجنة الإصلاح بمسجد الرحمن بالحساينة تم الإعلان عن نهاية الخلاف بين الطرفين، بحضور كلا من: رئيس رابطة علماء فلسطين الدكتور سالم سلامة، والنائب الدكتور عبد الرحمن الجمل ، والمقدم وئام مطر مدير شرطة المحافظة الوسطى و رئيس لجنة الإصلاح بالنصيرات الأستاذ توفيق أبو الروس ، ووجهاء وأعضاء من لجنة الإصلاح إضافة إلى حشد كبير من المواطنين .

وأشار سلامة إلى الجهود المبذولة من قبل اللجنة في الحفاظ على النسيج الاجتماعي الفلسطيني والعمل علي تحقيق الوفاق الداخلي ورأب الصدع .

من جهته بين أبو الروس بنود الاتفاق المقررة بين العائلتين التي تم التوصل إليها في الفترة الماضية، شاكراً الشرطة الفلسطينية على اهتمامها بحل هذه المشكلة العائلية .

وقد تضمن اللقاء كلمة لكل من عائلة مطر، وعائلة صويلح حيث عبروا فيها عن الحب والاحترام، مؤكدين على تمسكهم بشروط الاتفاق الذي تم إقراره من قبل لجنة الإصلاح، وأن القانون هو الحاكم، ولابد من ملاحقة كل من يعمل على زعزعة النسيج الاجتماعي .


 0  0  661
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 05:54 مساءً الخميس 17 أكتوبر 2019.