مركز شرطة بلدة جباليا يلقي القبض على مجموعة قامت بسرقة كمية من الذهب من احد المنازل - الشرطة الفلسطينية

  • ×

فيديو : متفائلــــــون

مركز شرطة بلدة جباليا يلقي القبض على مجموعة قامت بسرقة كمية من الذهب من احد المنازل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 تمكنت شرطة مركز بلدة جباليا من الكشف عن قضية سرقة ذهب بقيمة 5000 دينار ، حيث قام بهذه السرقة ثلاثة أشخاص تمكنت الشرطة بالتعاون مع المباحث من إلقاء القبض عليهم .
وقال الرائد سعيد شعبان مدير مركز شرطة بلدة جباليا انه تم الكشف عن ملابسات هذه القضية في اقل من 48 ساعة من خلال المجهودات التي قام بها مفتش التحقيق في المركز بعد أن جاءه احد الأشخاص ممن كانوا موقفين سابقا في المركز على ذمة قضية أخرى واخبره أن هناك بعض الأشخاص عرضوا علية المشاركة في سرقة احد المنازل . وأشار شعبان إلى أن مفتش التحقيق تحرك على الفور وقام باستدعاء كل من "ر . ل "، و "ج .ل" " و "ع . ر"الذين شاركا في السرقة وتم التحقيق معهما وقاما بالاعتراف بوجود المسروقات لدى شخص رابع ويدعى " ي. ب " وبالفعل تم استدراج الشخص الرابع بواسطة احد الأشخاص المشاركين في السرقة وتم إلقاء القبض على المتهم " ي.ب" .
وأكد الرائد شعبان انه تم استصدار إذن من النيابة العامة لتفتيش منزل المتهم الرئيسي في القضية وقامت قوة من الشرطة والمباحث بتفتيش المنزل ووجدت الذهب المسروق بداخلة .
بعد ذلك قامت الشرطة بتحويل المتهمين جميعا والمسروقات إلى مفتش تحقيق الشرطة من اجل استكمال كافة الإجراءات القانونية بحقهم .
وتم إبلاغ أصحاب المنزل الذي تم سرقته أن الشرطة قامت بإلقاء القبض على من قاموا بسرقة الذهب من المنزل ، وقدموا شكرهم للشرطة على المجهودات التي بذلوها في الكشف عن هذه القضية وثمنوا دورها في حفظ الأمن والأمان للمواطن الفلسطيني .

image

image

image

image
 2  0  1.2K
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 04:20 مساءً الأحد 22 سبتمبر 2019.