مباحث التموين تتلف كميات من الطحين الفاسد والمواد الغذائية والمشروبات الغازية المنتهية الصلاحية - الشرطة الفلسطينية

  • ×

فيديو : متفائلــــــون

مباحث التموين تتلف كميات من الطحين الفاسد والمواد الغذائية والمشروبات الغازية المنتهية الصلاحية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
المكتب الاعلامي أتلفت مباحث التموين في المباحث العامة وبالتعاون مع حماية المستهلك والطب الوقائي خلال الأسبوعين الماضيين العديد من المواد الغذائية المنتهية الصلاحية .

وقد أفاد الرائد جهاد حمادة أنه تم إتلاف 2،5 طن طحين فاسد من أحد المخابز من محافظة رفح ، وفي محافظة غزة تم إتلاف 5 طن مواد غذائية وهي على النحو التالي( أجبان وألبان و مرتديلا) من إحدى الشركات ، كما تم إتلاف 4 طن من المشروبات الغازية و6 طن جلي أطفال .

كما تم إغلاق مصنع للشبس لعدم توافر شروط الصحة والسلامة الغذائية وقد تم ذلك بالتعاون مع الوزارات المختصة في صحة البلدية ووزارة الصحة.


من جانبه أكد الرائد حمادة أنه سيتم محاسبة التجار المخالفين والذين لم يهتموا بتعليمات مباحث التموين وأيضا تعليمات الوزارات المختصة والإرشادات الصحية التي يتم نشرها عبر المواقع والإعلام .

وقال (إن مباحث التموين وعلى مدار الساعة موجودة في الأسواق للتفتيش على البضائع المنتهية الصلاحية والغش التجاري وعدم استغلال المواطنين وكثير من الحالات ضبطت في الأسواق وقد تم تحويل التجار المخالفين إلى النيابة لأخذ إجراءات صارمة بحقهم و مباحث التموين لن تتهاون مع أي تاجر يقوم باستغلال المواطنين وخاصة في قضايا الغش التجاري
 0  0  1.3K
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 04:42 مساءً الأحد 22 سبتمبر 2019.