قام بتغيير ملامح شخصيته ليهرب من قبضة رجال الشرطة - الشرطة الفلسطينية

  • ×

فيديو : متفائلــــــون

قام بتغيير ملامح شخصيته ليهرب من قبضة رجال الشرطة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 يعتقدون أن العبث بالأرواح جريمة تمر دون رادع ، لم يراع ذاك السائق آداب الإنسانية عندما صدم بسيارته التي يستقلها طفلة لم تتجاوز الخمس سنوات ، فلم يكتف بالهرب بل ترك العمل على سيارته ليتخفى عن أعين رجال الشرطة .

قال مفتش تحقيقات حوادث المرور أنه وردتهم إشارة تفيد بأن سائق سيارة من نوع هونداي أجرة عمومي ميكروباص قام بصدم طفله تدعى (س- ق) وذلك أثناء محاولتها قطع الطريق هي ووالدتها ، نزل السائق من السيارة وقام بإيقاف سيارة مرسيدس عن الخط لتوصل الفتاة إلى مستشفى الشفاء، وغادر هو المكان ولم يقم بإبلاغ الشرطة.

قامت شرطة تحقيقات المرور بالبحث والتحري وجمع المعلومات من الشهود الذين لم يفيدونا سوى أن المركبة هونداي أجرة لون برتقالي اللون وبعض مواصفات السائق ، دون أي إفادة بخصوص لوحات أرقام المركبة ، وأن أغلب ركاب المركبة من السيدات التي يعتقد بأنهن مدرسات، ذهبنا إلى المستشفى وعلمنا أن الطفلة المصابة قسم العناية المركزة لخطورة وضعها الصحي .

قمنا بعمل نقاط تفتيش في كلا من شارع صلاح الدين وشارع البحر الساحلي، تم إيقاف معظم المركبات من نوع هونداي أجرة ميكروباص ، وفحص أوراق المركبات والسائقين، وجمع المعلومات بخصوص أي سائق يعمل على هذا النوع من المركبات قام بترك عمله في الآونة الأخيرة .

توجهنا بعد ذلك إلى دائرة الترخيص وطلبنا جميع أسماء مالكي المركبات من هذا النوع ، وحصلنا على كشف بعدد 286 من اسم مالك المركبة وصورته الشخصية.

قمنا بمقابلة بعض السائقين فأخبرنا أحد سائقي الجنوب بأن هناك سائق يدعى (ي-ه) يبلغ من العمر 30 عاماً، قام بترك العمل على مركبة من نوع هونداي ويعمل على مركبة داخلية في محافظة خان يونس .


عاودنا البحث والتحري وتم معرفة المركبة التي كان يعمل عليها وتعود ملكيتها للمواطن (ا-س) من سكان خان يونس ، تم استدعائه وأفادنا بأن السائق الذي يعمل عليها يدعى (ي-ه) كان يعمل عليها وقام قبل أسبوع بالاتصال علي وكان يظهر على صوته آثار الخوف ويطلب مني عد العمل على السيارة ، وقام بعدها بإغلاق الجوال نهائيا .

قمنا باستخراج صورة شخصية للسائق المشتبه به ، وتم استدعائه فقال قام بتغيير ملامح شخصيته وقص شعره، وقام باستبدال رقم جواله ، وترك العمل على السيارة الهونداي، تهربا من معرفة شخصيته .
وتم القاء القبض عليه وتحويله الى مكتب التحقيق لاستكمال الاجراءات القانونية.

 0  0  1.5K
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 08:18 مساءً الخميس 17 أكتوبر 2019.