افتتاح الفوج السابع لدورات التربية الأمنية لضباط الداخلية - الشرطة الفلسطينية

  • ×

فيديو : متفائلــــــون

افتتاح الفوج السابع لدورات التربية الأمنية لضباط الداخلية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
  غزة / الداخلية

افتتح المعهد التوجيهي الحكومي بهيئة التوجيه السياسي والمعنوي الفوج السابع لدورات التربية الأمنية لضباط وزارة الداخلية والأمن الوطني في قطاع غزة بحضور رئيس هيئة التوجيه السياسي والمعنوي العميد محمود عزام.

ورحب عزام خلال الافتتاح الذي عقد في مديرية التدريب بأنصار غرب غزة بمنتسبي الدورة، راجياً الله عز وجل أن يوفقكم لما فيه الخير للإسلام والمسلمين.

ووجه شكره العميق لقادة الأجهزة الأمنية الذين تعاونوا معنا للمساهمة في إنجاح دورات الهيئة، مشيراً إلى سعي الهيئة للوصول برجل الأمن إلى مستويات عالية بحفظ الأمن والأمان في قطاع غزة.

ونوه إلى أنَّ سكان الدول العربية يستغربون من كيفية حفاظ وزارة الداخلية على الأمن، قائلاً: "لم أجد أكثر أماناً من قطاع غزة، حيث زرت الكثير من الدول العربية والإسلامية".

وشدد على التربية الأمنية لجميع منتسبي وزارة الداخلية، مستدلاً بقول الشهيد عبد الله عزام "لا بد من التربية قبل حمل السلاح، وإلا فإن السلاح دون التربية يعتبر قاطع طريق".

وحثَّ منتسبي الدورة على الالتزام الكبير بالدورة بالإضافة إلى السمع والطاعة لمحاضرين ومنسقي الدورات بالوزارة.

بدوره، قال مدير المعهد التوجيهي الحكومي الأستاذ معاذ زايد إن هذه الدورات المنهجية تختلف عن الدورات الأخرى، مشيدًا باهتمام وزير الداخلية أ. فتحي حماد بدورات الهيئة.

وأشار إلى أن المعهد بدأ منذ سنتين وخرج من خلال دوراته المختلة 3000 فرد وضابط من وزارة الداخلية، موضحاً أنَّ مواد الدورة عبارة تتضمن الثقافة الإسلامية والعلوم الأمنية ومختارات في القضية الفلسطينية والعقيدة الإسلامية.

يذكر أن المعهد التوجيهي الحكومي خرج العديد من الدورات، تستهدف أفراد وضباط وزارة الداخلية والأمن الوطني، حيث يحاضر في هذه الدورات مجموعة من الوعظاء والمشايخ والعلماء والمختصين.
 0  0  424
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 02:48 مساءً الثلاثاء 25 فبراير 2020.