وزير العدل يتفقد مركز اصلاح وتأهيل غزة المركزي - الشرطة الفلسطينية

  • ×

فيديو : متفائلــــــون

وزير العدل يتفقد مركز اصلاح وتأهيل غزة المركزي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
  غزة / الداخلية

استقبلت المديرية العامة لمراكز الإصلاح والتأهيل بوزارة الداخلية والأمن الوطني صباح الأحد القائم بأعمال وزارة العدل ووزير شئون الأسرى والمحررين د. عطا الله أبو السبح . في مركز اصلاح وتأهيل غزة المركزي.

وكان في استقبال أبو السبح كل من المقدم جميل سمور مدير الرقابة والتفتيش والمقدم عمر عوض مدير العلاقات العامة وعدد من ضباط المديرية.

وضم وفد وزارة العدل الزائر كلا من أ. أحمد الكحلوت مدير عام التفتيش والرقابة على مراكز الإصلاح والتأهيل وعدد من المستشارين.

واطلع الوفد على سير العمل بالمديرية من حيث قضايا النزلاء وآليات التعامل معهم والبرامج المعدة للنزلاء من أجل الارتقاء بهم.

وقد أطلع الوزير أبو السبح على أحوال النزلاء من الناحية القانونية بالاستماع المباشر لهم ، مبيناً أن وزارة العدل ستعمل على دراسة أوضاع العديد من النزلاء من أجل التخفيف في مدة الأحكام والعمل على الإسراع في حكم النزلاء الموقوفين.

ويذكر أن مديرية الاصلاح والتأهيل استقبلت الوزير أبو السبح الاسبوع المنصرم ضمن جولة تفقد للنزلاء في مركز اصلاح وتأهيل غرب غزة " أنصار ". و تشهد مديرية الاصلاح والتأهيل حركة من قبل كوادر وأركان الحكومة وأعضاء المجلس التشريعي والنائب العام خلال الايام الماضية للاطلاع على أوضاع النزلاء في مراكز الاصلاح والتأهيل.
 0  0  708
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 02:57 مساءً الثلاثاء 25 فبراير 2020.