قائد الشرطة يكشف تفاصيل القبض على أخطر خلية سطو مسلح بغزة - الشرطة الفلسطينية

  • ×

فيديو : متفائلــــــون

قائد الشرطة يكشف تفاصيل القبض على أخطر خلية سطو مسلح بغزة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
  غزة / الداخلية

كشف مدير عام الشرطة الفلسطينية العميد تيسير البطش النقاب عن تفاصيل الخطة التي وضعها الجهاز لإلقاء القبض على أكبر وأخطر خلية سطو مسلح في قطاع غزة .

وروى العميد البطش - على هامش جولة ميدانية نظمتها الداخلية صباح الأحد لنواب المجلس التشريعي لإطلاعهم على إنجازتها على الصعيد الأمني - تفاصيل الخطة التي وضعتها قيادة الشرطة للكمين المحكم الذي تمكنت المباحث العامة عبره من إلقاء القبض على أخطر شبكة وخلية سطو مسلح وسط مدينة غزة فجر الأحد.

وكانت المباحث العامة قد أعلنت في مؤتمر صحفي لها اليوم تمكنها من ضبط شبكة لصوص خطيرة قامت بالسطو على عدد من المحلات التجارية والمنازل في محافظتي غزة والوسطى.

وقال مدير عام الشرطة "شكلنا خلية أزمة لوضع خطة من اجل اعادة بسط الامن والأمان في غزة توج الجهد خلال 24 ساعة بإلقاء القبض على الخلية في منطقة الجندي وسط غزة في ساعات الليل المتأخرة".

وأكد العميد البطش إلقاء الشرطة الفلسطينية ممثلة بالمباحث العامة القبض على أخطر خلية سطو مسلح تتكون من 18 لصاً استخدموا الاسلحة النارية وخططوا جيداً لكافة عمليات السطو التي نفذوها وشهدتها غزة خلال السنوات السابقة.

وقد أكد العقيد محمد أبو زايد مدير الإدارة العامة للمباحث العامة قيامهم بعمل كمين محكم بعد تلقي بلاغ بوجود مخطط لسرقة صراف في محافظة غزة وذلك بعد أن قامت بتأمين صاحب محل الصرافة .

وقال أبو زايد "مع حلول ساعات المساء تم حضور 2 من اللصوص إلى محل الصرافة وخلال عمل الكمين تم مطاردتهما بعد أن فرا بسيارة من نوع "متسوبيشي" وخلال المطاردة وإطلاق النار على إطارات السيارة تم إيقاف السيارة وإلقاء القبض على المدعو "م-ح" والمدعو "أ م".

وخططت الخلية التي ألقت المباحث القبض عليها لـ4 عمليات وسرقة 21 جهاز لاب توب و54 كاميرا بالإضافة إلى مبالغ مالية ومسدس
 0  0  572
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 11:21 صباحًا السبت 29 فبراير 2020.