قيادة المستشفي الأردني في زيارة للمديرية العامة للتدريب - الشرطة الفلسطينية

  • ×

فيديو : متفائلــــــون

قيادة المستشفي الأردني في زيارة للمديرية العامة للتدريب

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
  استقبلت المديرية العامة للتدريب اليوم وفدا من المستشفي الأردني الميداني بقيادة قائد القوة عقيد ركن عثمان الدراوشة وعقيد طبيب مدير المستشفي عقاب أبو وندي حيث استقبل الوفد قيادة المديرية كان في مقدمتهم العقيد حقوقي محمود صلاح مدير عام المديرية العامة للتدريب الذي قدم شرحا وافيا لعمل المديرية العامة للتدريب دورها البارز في إعداد رجال الأمن تهيئتهم ليقوموا بالأعمال الموكلة إليهم في ظل فهمهم للقانون ومن خلال تدريبات عملية وعلمية يتلقونها في المديرية العامة للتدريب.
كما واطلع العقيد صلاح الوفد الأردني على البرامج التدريبية والمناهج العلمية التي يتلقاها الطبلة والتي تفتح لديهم أفاق المعرفة وكيفية التعامل مع الجمهور الفلسطيني وأكد العقيد محمود صلاح بان المديرية تسعى لتكون رجل الأمن المقاوم الذي يخوض المعارك للذود عن القدس والأقصى خصوصا وأننا في مرحلة تحرر وطني .
كما واصطحب العقيد محمود صلاح الوفد الزائر في جولة داخل أروقة المديرية العامة للإطلاع علي العملية التدريبية.

وشكر العقيد ركن الدراوشة علي حسن الضيافة وأشاد بالأمن في قطاع غزة بالرغم من الظروف التي يعيشها قطاع غزة من حصار ظالم واحتلال غاشم .

وأثني العقيد طبيب أبو وندي بالدور التي تقوم به المديرية العامة للتدريب من إعداد رجال الأمن ، حيث قال أن الشعب الأردني والشعب الفلسطيني شعب واحد وفي خندق واحد وأن هذه الخدمات التي يقومون بها واجب علي كل مسلم .

شكر العقيد صلاح هذه الزيارة الكريمة وتأتي هذه الزيارة في ظل تواصل الشعبين الفلسطيني والأردني .
 0  0  365
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 12:19 مساءً السبت 29 فبراير 2020.