بمشاركة الوزير حماد ... إعلام الداخلية يُطلق حملة "شركاء" لزيارة المؤسسات الإعلامية - الشرطة الفلسطينية

  • ×

فيديو : متفائلــــــون

بمشاركة الوزير حماد ... إعلام الداخلية يُطلق حملة "شركاء" لزيارة المؤسسات الإعلامية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
  زارت الجزيرة والقدس

بمشاركة الوزير حماد ... إعلام الداخلية يفتح حملة "شركاء" لزيارة المؤسسات الإعلامية

وزير الداخلية يشيد بالدور الإعلامي المميز لقناتي الجزيرة والقدس

غزة / الداخلية

أطلق المكتب الإعلامي لوزارة الداخلية صباح اليوم الاثنين حملة "شركاء" والتي تستهدف زيارة المؤسسات الإعلامية العاملة في قطاع غزة .

وافتتح الأستاذ فتحي حماد وزير الداخلية والأمن الوطني الحملة بزيارة مكتب شبكة الجزيرة الإعلامية وفضائية القدس الفلسطينية.

وشارك في الزيارات الأستاذ إبراهيم صلاح مدير عام العلاقات العامة والإعلام بالوزارة و الأستاذ إسلام شهوان المتحدث باسم الوزارة و الأستاذ إياد البزم مدير المكتب الإعلامي و الأستاذ علي النابلسية مدير العلاقات العامة وعدد من مدراء الدوائر في الإدارة.

وفي مستهل الجولة زار وفد الداخلية مكتب شبكة الجزيرة الإعلامية في غزة وكان في استقبالهم مدير مكتب الجزيرة الصحفي وائل الدحدوح ومراسلة الجزيرة هبة عكيلة وعدد من طاقم الجزيرة .

وأشاد وزير الداخلية بدور قناة الجزيرة الفضائية، معتبراً أن لها دور رائد في التغيير والثورات العربية وريادة الإعلام العربي.

وأثنى على جهود قناة الجزيرة في تغطية العدوان الصهيوني الأخير على قطاع غزة وكشف جرائم الاحتلال بحق المدنيين والأطفال الفلسطينيين .

ودعا الوزير حماد العاملين في مكتب قناة الجزيرة للاهتمام في القضايا الوطنية الفلسطينية والتركيز على وضع القدس وضرورة اهتمام المواطن العربي بها .

من جانبه، شكر الدحدوح وفد الداخلية برئاسة الوزير حماد على الزيارة، مثمناً اهتمام الحكومة الفلسطينية بالمجال الإعلامي.

وقال الدحدوح إن إعلام وزارة الداخلية قفز قفزات نوعية على صعيد تأسيس العمل وتطويره في كافة مجالات الإعلام وتطوير الكوادر" داعياً لمزيد من التعاون والتسهيلات للصحفيين.

كما زار وفد الداخلية برئاسة الوزير حماد مكتب قناة القدس الفضائية بغزة وكان في استقبالهم مدير القناة في فلسطين الإعلامي عماد الإفرنجي والأستاذ ياسر أبو هين نقيب الصحفيين وعدد من طاقم القناة .

ورحب الافرنجي بزيارة وفد الداخلية، موضحاً أن الداخلية تسجل في كل يوم النجاح على صعيد حفظ الأمن والاستقرار ودعم المقاومة.

وأثنى على أداء المكتب الإعلامي للوزارة واهتمامه بالمجالات المختلفة للإعلام خاصة في جانب الإعلام الجديد والإعلام الإذاعي.

وتمنى الافرنجي مزيداً من التعاون مع إعلام الداخلية والاهتمام بالتدريب والمحاضرات للأجهزة الأمنية في كيفية التعامل مع الصحفيين وطبيعة العلاقة التكاملية بين الأمن والإعلام .

بدوره، أشاد الوزير حماد على جهود قناة القدس ودورها الرائد والمميز في فضح جرائم الاحتلال خاصة خلال عدواني الفرقان والسجيل على غزة .

وأضاف حماد " إن قناة القدس دفعت ثمناً لتميزها ودورها الرائد بإغاظتها للاحتلال الذي استهدف مكتبها مخالفاً كل الأعراف والقوانين التي تحمي الصحفيين ".

ونوه وزير الداخلية إلى دور فضائية القدس في توحيد الكل الفلسطيني في غزة والضفة والشتات والاهتمام بالقضايا الوطنية.

وسيستأنف المكتب الإعلامي حملة زياراته للمؤسسات الإعلامية خلال الأيام القادمة والتي أطلق عليها اسم "شركاء" ليؤكد على العلاقة التكاملية بين الأمن والإعلام في حماية المجتمع ولتعزيز أواصر التواصل والتعاون .
 0  0  468
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 03:03 مساءً الثلاثاء 25 فبراير 2020.