المكتب الإعلامي للداخلية يلتقي مدراء كبار صفحات التواصل الاجتماعي - الشرطة الفلسطينية

  • ×

فيديو : متفائلــــــون

المكتب الإعلامي للداخلية يلتقي مدراء كبار صفحات التواصل الاجتماعي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
غزة / الداخلية:  غزة / الداخلية:

نظم المكتب الإعلامي لوزارة الداخلية والأمن الوطني الخميس، لقاءً مع مدراء كبار صفحات مواقع التواصل الاجتماعي ضمن حملة " شركاء" التي أطلقها نهاية فبراير للتواصل مع وسائل الإعلام في قطاع غزة .

واستقبل مدير المكتب الإعلامي أ. إياد البزم ومدير دائرة المتابعة الإعلامية م . أحمد سمرة ومدير قسم العلاقات الإعلامية م. بدر الدين بدر وموظفي قسم الإعلام الجديد مدراء صفحات شبكة قدس، وشبكة فلسطين للحوار، وصفحة عاجل من غزة، وشبكة قدس برس، وشبكة غزة الآن، وشبكة غزة برس .

ورحب المهندس أحمد سمرة بمدراء كبار صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، مثمناً دورهم المهم في نشر القضايا المجتمعية.

وأكد سمرة على دور نشاطاء التواصل الاجتماعي المهم في المجتمع الفلسطيني كصفحات لها أثرها الواضح على الجمهور الفلسطيني.

وفي ذات السياق أكد مدير المكتب الإعلامي أ. إياد البزم على سعى الوزارة لتوطيد العلاقة بينها وبين وسائل الإعلام، مؤكداً أن هذا اللقاء يأتي في سياق التواصل والتعاون المشترك مع الإعلام الاجتماعي.

وأشار البزم إلى أهمية الإعلام الاجتماعي لما يتميز بالسرعة بالنشر والتأثير، وطمأن مدراء الصفحات أن المكتب الإعلامي يسهم في تذليل العقبات لتسهيل مهامهم .

وأكد أن الداخلية تستقبل الملاحظات والاقتراحات والانتقادات البناءة والأخذ بها من أجل البناء والتطوير وخدمة القضية والشعب الفلسطيني.

ورحب مدراء الصفحات بحملة الداخلية مثمنين دور الوزارة في التواصل معهم وتسهيل مهامهم، كما بحثوا سبل التعاون المشترك وتفعيل كافة الجوانب بتوطيد العلاقة والتنسيق والنشر والمتابعة عبر وسائلها لتوصيل رسالة مشتركة تخدم الجميع .
 0  0  508
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 12:11 مساءً السبت 29 فبراير 2020.