الداخلية تُنهي استعداداتها لاستقبال الشيخ القرضاوي ووفد علماء المسلمين - الشرطة الفلسطينية

  • ×

فيديو : متفائلــــــون

الداخلية تُنهي استعداداتها لاستقبال الشيخ القرضاوي ووفد علماء المسلمين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
  غزة / الداخلية:

أكدت وزارة الداخلية والأمن الوطني إنهائها الاستعدادات اللازمة لاستقبال وفد العلماء المسلمين الذي يضم العلامة الشيخ د. يوسف القرضاوي الذي من المقرر أن يصل قطاع غزة مساء بعد غد الاربعاء عبر معبر رفح البري.

وقال مدير عام العمليات المركزية بوزارة الداخلية العقيد محمد خلف في تصريح خاص لموقع الوزارة : "فور تلقينا التعليمات من وزير الداخلية أ. فتحي حماد ومدير عام قوى الأمن الداخلي اللواء صلاح أبو شرخ اجتمعت لجنة الطوارئ الميدانية بالوزارة لوضع خطة ميدانية كاملة لتأمين الوفد الزائر".

وأكد العقيد خلف أن الداخلية بكافة أجهزتها الأمنية ستؤمن وفد علماء المسلمين الزائر وعلى رأسه الشيخ القرضاوي منذ لحظة قدومه مساء الأربعاء وحتى مغادرته أرض غزة مساء الجمعة المقبل، مبيناً أن الوفد سيستقبل بمستوى رسمي عالي .

وأشار إلى أن الخطة التي وضعتها العمليات المركزية بالداخلية تشمل مشاركة كافة الأجهزة الأمنية والشرطية في تأمين زيارة وفد علماء المسلمين للقطاع.

وأضاف "سيكون التنفيذ الميداني من جميع الأجهزة الأمنية كل حسب اختصاصه وتم توزيع المهام على كل جهاز حسب التكليف المناط به" .

وفيما يتعلق ببرنامج فعاليات وفد علماء المسلمين في غزة، أوضح خلف أن الوفد سيشارك في مهرجان جماهيري حاشد سيعقد مساء الخميس المقبل على أرض ساحة الكتيبة غرب غزة، إلى جانب مشاركته في مجموعة فعاليات رسمية وجماهيرية أخرى .
 0  0  362
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 01:47 مساءً الثلاثاء 25 فبراير 2020.