جملة قرارات لوزير الداخلية للارتقاء بالوزارة والتخفيف عن شعبنا - الشرطة الفلسطينية

  • ×

فيديو : متفائلــــــون

جملة قرارات لوزير الداخلية للارتقاء بالوزارة والتخفيف عن شعبنا

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 أصدر وزير الداخلية والأمن الوطني ،أ. فتحي حماد ، منذ مطلع العام الجاري 96 قراراً و60 تعميماً تهدف في مجملها إلى الارتقاء بأداء عمل وزارة الداخلية بشقيها المدني والعسكري.

وهدفت الداخلية عبر تلك القرارات إلى تطوير إداراتها على كافة المستويات لحمل الأمانة وتأدية الرسالة.

كما سعت الداخلية عبرها إلى التخفيف عن كاهل أبناء شعبنا نتيجة الحصار المفروض على قطاع غزة، بحسب بيان صادر عن ديوان وزارة الداخلية، تلقى ملحق الداخلية نسخةً عنه.

ومن بين تلك القرارات أصدر وزير الداخلية والأمن الوطني قراراً بشأن اعتماد البرنامج الوطني لمؤشرات الأداء للجمعيات الخيرية والهيئات الاهلية وهيكليته، وقراراً بتشكيل لجنة الجودة وتحسين الأداء في الوزارة.

وأشار البيان إلى أن الوزير حماد أصدر قراراً بتشكيل مجلس الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بوزارة الداخلية والأمن الوطني.

كما وأصدر وزير الداخلية قراراً بتشكيل لجنة لمكافحة آفة تعاطي الترامال المدمر، وقراراً بتشكيل لجنة لمعالجة ظاهرة التخابر مع العدو، وقرار بتشكيل لجنة لإنشاء مراكز الإصلاح والتأهيل.

وبحسب البيان أصدر وزير الداخلية منذ مطلع العام الجاري 60 تعميماً من بينها تعميم موجه لقيادة الأجهزة الأمنية والإدارات بالوزارة للتعميم على منتسبيها ممن لديهم مركبات حكومية بمساعدة ونقل المواطنين وطلاب الجامعات من وإلى أماكن عملهم ودراستهم في ظل أزمة الوقود الخانقة التي يشهدها قطاع عزة جرّاء الحصار الخانق عليه وهدم الأنفاق دون توفير بدائل.

وأشار البيان إلى أن وزير الداخلية أصدر تعميماً بشأن منع حمل السلاح داخل مراكز التأهيل والإصلاح، وتعميم آخر يقضي بعدم دخول غرف النزلاء ليلاً.

وذكر أن الوزير حماد أصدر تعميماً خاصاً بالحد من استخدام المركبات الحكومية، وتعميم آخر لترشيد استهلاك الوقود في المركبات الحكومية.

كما أصدر تعميم إضافي بشأن حضر عمل منتسبي وزارة الداخلية والأمن الوطني خلافا لأعمال وظائفهم.
 0  0  574
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 12:16 مساءً السبت 29 فبراير 2020.