الدفاع المدني .. قطرات سلامة وأمن دافئ - الشرطة الفلسطينية

  • ×

فيديو : متفائلــــــون

الدفاع المدني .. قطرات سلامة وأمن دافئ

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 بداية أتمنى لكم شتاءً ملؤه قطرات من السلامة ودفئه الأمن، لكم ولأبنائكم وأحبابكم، ولشعبنا الفلسطيني في الوطن والشتاء، طاب نهاركم وغشيتكم السكينة في ليلكم، وكما كل عام يستعد الدفاع المدني في قطاع غزة بكل مكوناته للتعامل مع هذا الزائر بأشهره الثلاثة، وكما كل عام تظهر بطولات أفراده وطواقمه وقيادته الحكيمة في معالجة المنغصات وإزالة كل ما من شأنه أن يهدد حياتكم.

وقد اعتدنا سويا أن يفجر أبطالنا في الدفاع المدني ما لديهم من إرادة وبطولات ومعجزات في مثل هذه الظروف، التي تظهر أوقات الحاجة، العدوان، الحروب، الكوارث، رغم قلة ما باليد من معدات وآليات ورغم هذا الحصار الظالم.. تبقى بطولات طواقم هذا الجهاز حاضرة راسخة في أذهاننا وعقولنا.

كل ما نحتاجه من أبناء شعبنا هو ترسيخ الثقة بالله دائما، والتعامل مع هذا الشتاء الذي ربما يختلف عن سابقيه من الفصول في زيادة برودته وكمية أمطاره، فذلك يتطلب من أحبابنا الاستعداد جيدا وتأمين بيوتهم للوقاية من أخطاره، ونحن بدورنا يتوجب علينا الاعداد الجيد وقد استعدننا كما عودناكم بحفظ الله ورعايته.

كذلك أطلب من أبناء شعبنا المرابط في القطاع الحبيب الالتزام بما ينشره الدفاع المدني باستمرار من إرشادات وتعليمات خاصة بالشتاء، ندعوكم لقراءتها والالتزام بها، خاصة الذين يسكنون المناطق المنخفضة.

أخيرا أختم بأن يمن الله عليكم بنعم هذا الشتاء وأؤكد بأنكم ستجدون أبطال الدفاع المدني دائما بجواركم لحظة بلحظة عند الحاجة من خلال اتصالكم على الرقم المجاني 102، فهنيئا لكم هذا الزائر بما يحمل من خير.
 0  0  392
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 12:09 مساءً السبت 29 فبراير 2020.