الوزير حماد يُشيد بدور الأمن الوطني في تحصين الجبهة الداخلية - الشرطة الفلسطينية

  • ×

فيديو : متفائلــــــون

الوزير حماد يُشيد بدور الأمن الوطني في تحصين الجبهة الداخلية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 أشاد وزير الداخلية والأمن الوطني أ. فتحي حماد بدور قوات الأمن الوطني الفلسطيني في تحصين الجبهة الداخلية وحماية ظهر المقاومة والحفاظ على الحدود الشرقية والشمالية والجنوبية في قطاع غزة.

وثمن الوزير حماد خلال مناقشته الأربعاء خطة الأمن الوطني لعام 2014 مشاركة الجهاز في مختلف الفعاليات الوطنية والشعبية والأنشطة التي نظمتها الداخلية خلال العام الماضي.

الارتقاء الدائم

وحضر اللقاء كل من قائد قوات الأمن الوطني اللواء جمال الجراح ونائبه العقيد طارق أبو هاشم ومدير عام التدريب العقيد محمد النخالة وقيادة الجهاز وعدد من مدراء الإدارات والوحدات.

وحثَّ وزير الداخلية قيادة قوات الأمن الوطني على بذل مزيد من التطوير والتدريب بهدف الارتقاء الدائم بالعمل للوصول إلى المستوى الأفضل.

ورحب اللواء الجراح بالوزير حماد، معتبراً الزيارة تدل على التواصل المستمر والاطلاع على سير عمل قوات الأمن الوطني والاستماع للمقترحات الهادفة لتطوير العمل.

وتخلل اللقاء عرض مادة تعريفية تفصيلية سلطت الضوء على إنجازات الأمن الوطني خلال العام الماضي وخطتها العامة للعام الجديد.

مهام الجهاز

واستعرض النقيب إياد هنا مدير مكتب قائد قوات الأمن الوطني مهام الجهاز وأهدافه ووسائله وإنجازاته والمعيقات التي تواجه عمل كل إدارة من إداراته.

كما اشتمل اللقاء على عرض مادة مرئية ألقت الضوء على إنجازات ومهام جهاز الأمن الوطني منذ تأسيسه ودوره البارز في حماية ظهر المقاومة والحدود ومساندة الأجهزة الأمنية.

كما قدم العقيد محمد النخالة مساعد قائد قوات الأمن الوطني لشئون التدريب شرحاً وافياً عن إنجازات الإدارة وعلى رأسها مشروع الفتوة التدريبي، مبيناً أن 36 ألف طالب من المرحلة الثانوية التحقوا بالمشروع خلال عامي 2012 و 2013 بالإضافة إلى التحاق 40 ألف طالب للعام الحالي.

وفي ختام اللقاء استمع وزير الداخلية لقيادة الأمن الوطني ومدراء الإدارات والوحدات في الجهاز ودوره في برنامج الفتوة التدريبي بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم العالي والارتقاء بالبرنامج خلال العامين الماضيين.
 0  0  326
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 09:27 صباحًا الثلاثاء 19 نوفمبر 2019.