الحكم بحبس تاجر مُخدرات 7 سنوات - الشرطة الفلسطينية

  • ×

فيديو : متفائلــــــون

الحكم بحبس تاجر مُخدرات 7 سنوات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 حصلت النيابة العامة على حكم محكمة بداية خانيونس بإدانة المتهم (م. أ ) بالحبس لمدة سبع سنوات مع النفاذ ومصادرة المادة المضبوطة، حيث أدين بتهمة التعاطي والجلب للإتجار بالمخدرات في القضية رقم (209/2013).

وأكد النائب العام د. إسماعيل جبر تقديم النيابة استئنافاً على الحكم أمام المحاكم المختصة لعدم كفاية العقوبة، ومطالبة القضاء بتغليظ العقوبات لمروجي السموم الخطرة بهدف تحقيق الردع العام وتنقية مجتمعنا من هذه الآفة.

وثمن رئيس نيابة خانيونس الكلية يحيى شاهين دور مكافحة المخدرات ونجاحاتها المتواصلة في ضبط مروجي المخدرات ومتعاطيها.

وفي سياق منفصل استصدرت نيابة دير البلح الكلية قراراً بإدانة المتهم "يوسف إسماعيل" بالقتل العمد للمجني عليه "محمود بهجت إسماعيل".

حيث أوضح النائب العام تفعيله لقضايا القتل التي تم تأجيلها لعدة سنوات لتحقيق العدالة وردع الجناة المجرمين والحفاظ على الأمن والاستقرار المجتمعي.

وأفاد رئيس دير نيابة دير البلح الكلية أن نيابته حصلت على قرار الإدانة من المحكمة بعد جهود مضنية كون أن البينة كانت في القضية تكاد تكون معدومة مبيناً افلاح النيابة بإثبات البينة القطعية من خلال المختصين أمام المحكمة بعد جهود متأنٍّ لإحقاق الحق ومحاربة الجريمة.

ونوه أن نيابته وجهت للمتهم الأول محمود إسماعيل تهمة القتل العمد وللمتهمين الآخرين في القضية الجرح وحمل آلة مؤذية.

جدير بالذكر أن واقعة القتل حصلت بتاريخ 15 فبراير من عام 2009 حيث قام الجناة بقتل المغدور من خلال ضربه باستخدام أدوات مؤذية على رأسه مما تسبب بإصابات أودت بحياته
 0  0  507
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 12:30 صباحًا الإثنين 18 نوفمبر 2019.