حماس تشيد بتأمين "الداخلية" مهرجان الوفاء والثبات - الشرطة الفلسطينية

  • ×

فيديو : متفائلــــــون

حماس تشيد بتأمين "الداخلية" مهرجان الوفاء والثبات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
أشادت اللجنة المنظمة لمهرجان "الوفاء والثبات على درب الشهداء" الذي نظمته حركة المقاومة الإسلامية حماس، الأحد في ذكرى استشهاد قادتها، بأداء الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية والأمن الوطني في تأمين المهرجان.


وقدّم أشرف زايد، مسئول العمل الجماهيري بحركة حماس وعضو اللجنة المنظمة للمهرجان - في حديث لموقع الداخلية - شكر حركته لكافة الأجهزة والإدارات التي شاركت في تأمين المهرجان باعتباره عرساً وطنياً، قائلاً: "نبارك الجهد العظيم الذي بذلته الأجهزة الأمنية في توفير الأمن والنظام خلال مهرجان الوفاء والثبات على درب القادة العظام، مما يثبت جهوزية وثبات المنظومة الأمنية في غزة".


وأضاف "زايد": "بالرغم من طبيعة أرض المهرجان السرايا، كمنطقة مفتوحة إلا أن اللجان الأمنية التي عملت على مدار الأيام الماضية أثبتت سيطرتها واتضح جلياً أداؤها الراقي من خلال التنظيم والتأمين العاليين لأرض المهرجان والشوارع المحيطة بها".


وخص مسئول العمل الجماهيري بالشكر كلاً من وزير الداخلية الأستاذ فتحي حماد ومدير عام قوى الأمن الداخلي اللواء صلاح أبو شرخ، إضافة لقائد الشرطة العميد تيسير البطش وقائد العمليات المركزية العقيد محمد خلف والمكتب الإعلامي للوزارة، لمساهمتهم في إنجاح المهرجان وإخراجه بالصورة الراقية.


وكانت الأجهزة الأمنية المختصة بوزارة الداخلية والأمن الوطني أعدت خطة متكاملة لتأمين المهرجان، تمثلت في الانتشار وتسهيل حركة المرور في ساحة السرايا والشوارع المحيطة بها إضافة لتأمين المكان ومداخله ومخارجه.
 0  0  326
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 04:19 مساءً الخميس 23 يناير 2020.