استراحة "سما".. متنفس جديد للتخفيف عن المواطنين - الشرطة الفلسطينية

  • ×

فيديو : متفائلــــــون

استراحة "سما".. متنفس جديد للتخفيف عن المواطنين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 ضمن مشروعاتها المختلفة لخدمة أبناء شعبنا الفلسطيني في كافة المجالات، ومن بينها الترفيه والترويح عن النفس، أنشأت وزارة الداخلية استراحة سما في محافظة خان يونس جنوب قطاع غزة، لتزهو أمام الموطنين ومنتسبي الأجهزة الأمنية وعائلاتهم بأبهى منظر وحلة جميلة ومتنفس لهم وتعتبر من أجمل الاستراحات الموجودة على شاطئ خانيونس.

وفي حوار مع مدير استراحة سما أكرم الأغا أكد أن الاستراحة جُهّزت بخدمات ترفيهية تدخل الراحة والسرور على قلوب المصطافين ولتكون متنفساً واستراحة من عناء العمل المتواصل وأعباء الحياة.

مشروع وإنجاز حيوي

وتبلغ مساحة الاستراحة ما يقارب 20 دونماً مغطاة بالإنجيل الأخضر.

وأوضح "الأغا" أن خدمات وزارة الداخلية للمواطنين لم تقتصر على حماية الجبهة الداخلية والمحافظة على أمن وأمان المواطنين، بل تجاوزت ذلك إلى تقديم خدمات الرفاهية من خلال الاستراحات البحرية والسياحية التابعة لها.

وتضم الاستراحة ملعب كرة القدم وآخر للطائرة وألعاب للأطفال، وموقف سيارات، وكافتيريا تقدم مشروبات ومأكولات بأسعار مناسبة، إضافة لمسبح للأطفال ومعرشات وشاليهات ومصلى للرجال وآخر للنساء.

وتشهد الاستراحة هذا الصيف إقبالاً ملحوظاً من قبل المصطافين حيث خدماتها لموظفي الحكومة والجمهور العام من أبناء شعبنا.

تعمل بالطاقة النظيفة

ولفت الأغا أن الاستراحة تعمل بالطاقة الشمسية في حال انقطاع التيار الكهربائي حيث توفر الطاقة الشمسية 3 كيلو تكفي لـ 12 ساعة متواصلة تعمل على إنارة المكان كاملاً.

ونوّه إلى تواجد رجال الأمن بالاستراحة على مدار الساعة للمحافظة على سلامة وأمن الزائرين ووجود منقذين على شاطئ الاستراحة.

وفيما يتعلق بالمشاريع المستقبلية أكد الأغا عزمهم إقامة صالة أفراح إضافة إلى تجهيز مدينة ملاهي تحتوي على ألعاب متنوعة، مؤكداً أن وزارة الداخلية تسعى دوماً إلى البناء والتطوير والارتقاء بمشاريعها.

إشادة المواطنين

المواطنة أم حسام إحدى الزائرات للاستراحة عبرت عن سعادتها بالاستراحة لاحتوائها على كافة المرافق المطلوبة في الاستراحات، مؤكدة أنها تقضي وقتاً مميزاً في الاستراحة.

أما المواطن أبو عادل أكد أن الاستراحة جميلة وأسعارها مناسبة جداً، مضيفاً: "أصطحب أطفالي كل أسبوع خلال للاستراحة لما لها من خصوصية وراحة لم أشهدها في كثير من الاستراحات العامة على البحر".
 0  0  887
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 05:50 مساءً الخميس 17 أكتوبر 2019.