مباحث غزة تضبط شبكة مزوري عملة فئة 100 شيكل - الشرطة الفلسطينية

  • ×

مباحث غزة تضبط شبكة مزوري عملة فئة 100 شيكل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 اعلام الشرطة خليل السطري

تمكنت إدارة المباحث العامة قسم مباحث الشيخ الرضوان من ضبط شبكة تزوير عملات على قدر عالٍ من الاحتراف في تزييف العملة فئة 100 شيكل.
وقال الملازم اول يونس عوض مسئول مباحث الشيخ رضوان : " أن عدة شكاوي وصلت إلينا من عدد من المواطنين مفادها قيام أحد المجهولين بترويج عملة مزورة من فئة 100 شيكل " .

وأضاف عوض أنه على الفور قمنا بالتحريات وجمع المعلومات والتعرف على أوصاف الشخص الذي يقوم بعملية الترويج ، وتم الاشتباه بالمدعو(ع-ع) ،وخلال التحقيق الأولي معه اعترف أنه كان يقوم بالترويج للعملة المزورة بالاشتراك مع المدعو (م-ج) والمدعو (ب-ع) وتم القاء القبض عليهم واعترفوا بالواقعة.

وأكد عوض أنه تم ضبط ومصادرة الأوراق المستخدمة والطابعة الخاصة بالتزييف وتحويل القضية مع المضبوطات طرف مفتش تحقيق الشرطة لاستكمال الإجراءات القانونية بحقه .

وفي سياق متصل تمكنت مباحث خان يونس قسم البلد من ضبط مزور آخر لعملة فئة 100 دولار وبحوزته طابعة وأوراق تستخدم في عملية تزييف العملة.
وأكد قسم مباحث البلد أنه وصلت لدينا معلومات مؤكدة حول تزوير المدعو (أ-س) للعملة بداخل منزله وعلى الفور تم أخذ إذن من النيابة بتفتيش المنزل وضبط الأدوات الخاصة بعملية التزييف وعملة مزورة من فئة 100 دولار.

 0  0  559
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 10:50 صباحًا الثلاثاء 26 أكتوبر 2021.