شرطة حراسات غزة عمل دؤوب رغم قلة الامكانات - الشرطة الفلسطينية

  • ×

شرطة حراسات غزة عمل دؤوب رغم قلة الامكانات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إعلام الشرطة - إبراهيم أبو سبت تعتبر الإدارة العامة لشرطة الحراسات من الادارات المهمة في جهاز الشرطة الفلسطينية كونها تعمل على حماية المؤسسات العامة الحكومية والدولية على مدار الساعة .

وفي حديث خاص بالمكتب الإعلامي للشرطة تحدث الرائد أشرف أبو مشايخ مدير فرع شرطة الحراسات في مدينة غزة عن أهم الانجازات التي حققها فرع الحراسات خلال عام 2014 المنصرم .

وبدأ الرائد ابو مشايخ حديثه عن عدد المؤسسات التي يتم حمايتها من قبل منتسبي إدارة شرطة الحراسات في مدينة غزة حيث بلغ عددها " 47" مؤسسة ما بين حكومية ودولية .

وقال الرائد أبو مشايخ أن مهمة شرطة الحراسات تكون في تأمين مباني المؤسسات على مدار الساعة حفاظاً على الممتلكات العامة .

وأضاف أبو مشايخ أنه على الرغم من قلة الموازنات التشغيلية وانعدام الرواتب لأبناء الشرطة إلا أننا نعمل بكامل طاقتنا لحماية ممتلكات شعبنا والحفاظ عليها بما يمليه علينا واجبنا الأخلاقي والوطني .

انجازات عام 2014

وعن انجازات إدارة شرطة الحراسات فرع مدينة غزة خلال عام 2014 المنصرم أشار الرائد أبو مشايخ أن عدد المهمات التي قامت بها ادارته بلغت حوالي "310 " مهمات تنوعت ما بين إلقاء قبض على لصوص وتأمين وفود واعتصامات وحوادث مرورية وغيرها .

وبينً الرائد أبو مشايخ أن ادارته عملت خلال العام المنصرم على رفع الكفاءة الإدارية والمهنية لدى ضباط وأفراد شرطة الحراسات من خلال الدورات الادارية والامنية والتكنولوجية وذلك للارتقاء بعمل شرطة الحراسات .

خطة الــ100 يوم

وعن عام 2015 الحالي ذكر ابو مشايخ أن ادارة الحراسات تعكف حاليا على تنفيذ خطة الـ 100 يوم حيث تسعى شرطة الحراسات من خلالها الارتقاء بالعمل الاداري من خلال عقد الدورات الادارية المتخصصة بالإضافة إلى رفع اللياقة البدنية لدى الافراد من عمل دورات تنشيطية لهم وكذلك تعزيز الجانب الروحي لضباطها وأفرادها من خلال الدروس الدينية والوعظية .

العلاقة مع المؤسسات

وعن علاقة ادارة شرطة الحراسات في مدينة غزة مع المؤسسات التي يتم تأمينها وحراستها قال الرائد أبو مشايخ أن العلاقة قوية ووطيدة وتكاملية وذلك من خلال التنسيق المستمر مع تلك المؤسسات المحلية والدولية لاسيما في مجال الاجراءات الأمنية التي تنصح بها ادارة شرطة الحراسات تلك المؤسسات حفاظاً على الممتلكات والأرواح .

image



 0  0  1.0K
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 11:39 صباحًا الأحد 16 يناير 2022.