مدير عام الشرطة الفلسطينية يشارك في حفل تخريج دورة التلاوة والتجويد - الشرطة الفلسطينية

  • ×

مدير عام الشرطة الفلسطينية يشارك في حفل تخريج دورة التلاوة والتجويد

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إعلام الشرطة - لؤي الزايغ شارك مدير عام الشرطة الفلسطينية اللواء تيسير البطش في حفل تخريج دورة التلاوة والتجويد الذي تنظمه المديرية العامة للتدريب بالتعاون مع هيئة التوجيه السياسي والمعنوي في وزارة الداخلية وذلك في مقر المديرية غرب مدينة غزة .

وحضر الحفل النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي الدكتور أحمد بحر والنائب في المجلس التشريعي الدكتور عبد الرحمن الجمل ووكيل وزارة الداخلية والأمن الوطني الأستاذ كامل أبو ماضي وقائد قوات الامن الوطني اللواء الركن جميل أبو عاذرة ورئيس هيئة التوجيه السياسي والمعنوي في وزارة الداخلية العميد محمود عزام ولفيف من المدراء والضباط.

من جهته أكد عزام على ضرورة مواظبة عناصر الشرطة الفلسطينية على تعلَّم القران الكريم وقراءته لأنه منهاج تسير عليه الأمة الاسلامية بأكملها .

وأوضح عزام أن هيئة التوجيه السياسي والمعنوي تعكف على اعطاء هذه الدورات في كافة دورات الضباط التي تقوم عليها المديرية العامة للتدريب في وزارة الداخلية والأمن الوطني .

يذكر أن وزارة الداخلية والأمن الوطني قررت في وقتٍ سابق على ضرورة اجتياز دورة التلاوة والتجويد لكافة ضباط المتدربين في دورات المديرية العامة للتدريب في وزارة الداخلية والأمن الوطني ولا يتم تخريج الضابط إلا بعد اجتياز هذه الدورة .

image

image
 0  0  473
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 12:26 مساءً الأحد 16 يناير 2022.