نواب التشريعي يتفقدون شرطة محافظة شمال غزة - الشرطة الفلسطينية

  • ×

فيديو : متفائلــــــون

نواب التشريعي يتفقدون شرطة محافظة شمال غزة

للإطلاع على سير العمل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إعلام الشرطة -محمد عايش للإطلاع على سير العمل
نواب التشريعي يتفقدون شرطة محافظة شمال غزة

تفقد وفد من نواب المجلس التشريعي في محافظة شمال غزة مقر شرطة محافظة شمال غزة للإطلاع على سير العمل ومتابعة السلك الأمني في المحافظة .

وضم الوفد الزائر النائب م.إسماعيل الأشقر و النائب أ.مشير المصري والنائب د.محمد شهاب
وكان في استقبالهم مدير شرطة محافظة شمال غزة العقيد علاء الدين الهندي والمقدم عادل عقل والرائد إياد العمصي .

ورحب العقيد الهندي بالوفد الزائر مثمناً هذه الزيارة والتي تأتي من باب متابعة عمل الشرطة من قبل نواب المجلس التشريعي الفلسطيني لكافة محافظات قطاع غزة .

وأطلع الهندي الوفد الزائر على آلية سير العمل الشرطي في المحافظة وكيفية التعامل مع القضايا والمشاكل التي تُقدم لمراكز الشرطة , مقدماً شكره لجميع الضباط والأفراد الذين يقفون عند مسئولياتهم تجاه شعبهم وقضيتهم.

واستعرض العقيد الهندي أهم الإنجازات التي قامت بها شرطة محافظة الشمال خلال الفترة الأخيرة والتي كان من أهمها المحافظة على أمن واستقرار المواطنين وممتلكاتهم وانجاز القضايا التي قدمت لدى مراكز الشرطة وإزالة التعديات في سوق معسكر جباليا .

بدوره قال المهندس الأشقر : " إن ثقة نواب المجلس التشريعي بعناصر الشرطة الفلسطينية عالية لأنهم يصنعون إنجازات عظيمة من خلال الدوائر والمراكز الشرطية في ظل الكثير من الصعوبات والمعيقات التي تقف سداً أمام أعمالهم , وأننا نقدر هذه الجهود ونقف جنبا إلى جنب معهم في مواجهة الأزمات التي تعصف بهم من جميع الجهات المحيطة بنا " .

من جانبه أوضح الأستاذ المصري أن الشرطة يقع على عاتقها أمانة عظيمة وهي خدمة الناس وحفظ الأمن على الرغم من شح الموارد وندرة الرواتب والظروف الصعبة التي تمر بها في غزة .

image

image

 0  0  1.2K
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 05:18 مساءً الخميس 17 أكتوبر 2019.