العلاقات العامة بمحافظة غزة تنهي عدة خلافات مالية عالقة بين المواطنين - الشرطة الفلسطينية

  • ×

العلاقات العامة بمحافظة غزة تنهي عدة خلافات مالية عالقة بين المواطنين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
اعلام الشرطة -حارث الصوفي أنهت العلاقات العامة في الشرطة بمحافظة غزة خلافاً على شقة سكنية تقدر بـ 70000 دولار أمريكي بالمحافظة.
وذكر الرائد رامي أبوزريق مدير دائرة العلاقات العامة بأن مكتب العلاقات العامة أنهn خلافاً على شقة سكنية والتي تقدر بـ 70000 دولار ، بحضور الطرف الأول المواطنة "ي,ط" والطرف الثاني المواطن "س,ط" .

وأوضح أبوزريق أنه تم استدعاء الطرفين والاستماع لأقوالهما , مؤكداً أنه تم الاتفاق بين الطرفين على تسديد المبلغ على دفعات شهرية.
وبيَّن أنهم قام بطرح العديد من الحلول للقضية و تم التوصل الى دفع المواطن "س,ط" مبيناً أنه تم إنهاء القضية.
وأكد الرائد رامي أبوزريق أنه تم كتابة تعهد على الطرف الثاني بالالتزام في حين تنازل الطرف الأول عن الشكوى المُقدمة.

وفي سياق متصل انهت العلاقات العامة بمحافظة غزة خلافاً مالياً بين مواطنين على مبلغ 2400 دينار أردني حيث تم الاستماع للطرفين وحل الخلاف بشكل ودي بتسديد المبلغ بدفعات شهرية.

وفي جانبٍ آخر أنهت العلاقات العامة بمحافظة غزة إشكالية بين المواطن "خ,ح" والمواطن "ح,ج" على خلاف مالي بقيمة 1500 دولار
وأشار الرائد رامي أبوزريق إلى أنه تم إحضار الشخص لمكتب العلاقات العامة لإنهاء الخلاف، مبيناً أنه تم الاستماع إلى الطرفين لمعرفة سبب الخلاف حيث طرحت العديد من الحلول للقضية وإنهائها ودياً وكتابة التعهدات اللازمة.

من جهة أخرى أفاد مدير دائرة العلاقات العامة بأنه تم إنهاء خلاف مالي بقيمة 1200 دولار بين المواطن "ر,ص" والمواطن "ط,ع" , حيث قام أفراد العلاقات العامة بالجلوس مع طرفي القضية لعدة مرات وتم التوصل لاتفاق بينهما.

بدوره أكد العقيد عماد ديب مدير العلاقات العامة بالشرطة أن العلاقات العامة تسعى بكل طاقتها لإنهاء القضايا العالقة بين المواطنين بالطرق الودية بعيداً عن المحاكم والنيابة.
وقال العقيد عماد ديب: " الاستماع لأطراف الخلاف ومعرفة أسبابه وطرح العديد من الحلول للقضايا التي تعرض عليها؛ من أجل التوصل إلى إرضاء الطرفين وإنجاز القضية بطريقه قانونية حسب الأصول ".
ولفت العقيد ديب أن مكاتب العلاقات العامة تتابع قضايا المواطنين بكل اهتمام، مشيراً إلى أنهم يكتبون تعهدات ضد المشتكى عليه لحفظ حق المشتكي وإثبات حقه، إلى جانب السعي لاسترداد المبلغ المالي للمواطن.
وأشاد بدور العلاقات العامة في جميع محافظات قطاع غزة والتي تقوم بمتابعة قضايا المواطنين بكل اهتمام، مشيراً إلى أن هذا واجبهم باتجاه المواطنين علي مدار الساعة.
 0  0  270
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 09:24 صباحًا الأحد 14 أغسطس 2022.