مدير عام الشرطة الفلسطينية يكرم ضباط مباحث شمال غزة - الشرطة الفلسطينية

  • ×

مدير عام الشرطة الفلسطينية يكرم ضباط مباحث شمال غزة

تقديراً لجهودهم في كشف القضايا الاخيرة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
إعلام الشرطة محمد عايش
زار مدير عام الشرطة الفلسطينية العميد تيسير البطش مقر قيادة شرطة محافظة شمال غزة للاطلاع على سير العمل الشرطي الإداري والميداني .

وكان في استقباله مدير شرطة محافظة شمال غزة العقيد علاء الدين الهندي ومدراء المراكز والأقسام في المحافظة .

وفي كلمة له قال اللواء تيسير البطش : " إن هذه الزيارة تأتي تقديراً للجهود المبذولة من قبل شرطة محافظة شمال غزة وخاصة إدارة المباحث العامة في كشف قتلة المواطن زكي الغندور " .

وأوضح البطش أن الجرائم تقع في جميع الدول ولكن بنسب متفاوتة والشعب الفلسطيني كونه محتل نسبة الجرائم فيه محدودة ومسيطر عليه , نافياً أن تكون هناك جرائم منظمة .

وثمن البطش دور مباحث شمال غزة والتي كان لها دور واضح في إلقاء القبض على المجرمين في الفترة الأخيرة ، وكان من أهم القضايا التي تم إنجازها إلقاء القبض على قتلة المواطن زكي الغندور , وقاتل المسنة سميحة عوض الله ، ، وإلقاء القبض على شخصين وضعا عبوة ناسفة أمام بوابة القدس المفتوحة ، وإلقاء القبض على من قام بحرق بعض السيارات لأشخاص يعملون في الحكومة وأشخاص يتبعون فصائل المقاومة في غزة .
بدوره قدّم العقيد الهندي وصفاً لطبيعة عمل شرطة المحافظة والإنجازات التي قامت بها شرطة الشمال خلال الفترة الأخيرة .
و في نهاية الزيارة قدّم البطش شهادات شكر وعرفان لضباط إدارة المباحث العامة في شمال غزة على سرعة معرفة الجناة خلال فترة زمنية قصيرة ، ودعاهم إلى المزيد من العمل الجاد .

 0  0  1.9K
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 09:01 صباحًا الأحد 14 أغسطس 2022.