اللواء البطش يلتقي برجال الإصلاح والمخاتير في الزيتون والصبرة - الشرطة الفلسطينية

  • ×

اللواء البطش يلتقي برجال الإصلاح والمخاتير في الزيتون والصبرة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إعلام الشرطة - إبراهيم أبو سبت أكد اللواء تيسير البطش مدير عام الشرطة الفلسطينية أن رجال الإصلاح تربطهم علاقة تكاملية مع رجال الشرطة في المجتمع الفلسطيني.

حديث اللواء البطش جاء خلال لقاء نظمته جمعية إصلاح ذات البين في منطقة الزيتون والصبرة جمع وفد من قيادة الشرطة مع نخبة من رجال الإصلاح والمخاتير والمثقفين .

وضم وفد قيادة الشرطة إلى جانب اللواء البطش كلاً من العقيد جميل الدهشان مدير شرطة محافظة غزة ،والعقيد جمال الديب مدير الإدارة العامة للمباحث العامة في الشرطة الفلسطينية .

وقدم اللواء البطش شكره وتقديره لرجال الإصلاح والمخاتير على الدور الريادي الكبير الذي يقومون به في إصلاح ذات البين وحل النزاعات المجتمعية بعيداً عن القضاء للمحافظة على النسيج الاجتماعي بينهم .

وأضاف اللواء البطش أن الشرطة بكافة إدارتها ومراكزها لديها تعليمات بتسهيل عمل رجال الإصلاح والمخاتير بما يحقق السلم المجتمعي .

بدورهم شكر رجال الإصلاح الشرطة الفلسطينية ممثلة بمديرها العام اللواء تيسير البطش على الجهود العظيمة التي يبذلونها في حماية أرواح وممتلكات المواطنين في ظل الأوضاع الصعبة التي يعيشها رجال الشرطة من عدم صرف الرواتب والموازنات التشغيلية ،مثمنين دورهم البطولي والوطني في حماية الجبهة الداخلية من أيدي العابثين .

image

image

image
 0  0  278
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 03:47 صباحًا الخميس 9 ديسمبر 2021.