شرطة محافظة غزة تستقبل وفداً من نواب المجلس التشريعي - الشرطة الفلسطينية

  • ×

شرطة محافظة غزة تستقبل وفداً من نواب المجلس التشريعي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إعلام الشرطة /خالد السويركي استقبلت شرطة محافظة غزة وفداً من نواب المجلس التشريعي في مقر المحافظة غرب غزة ، وضم الوفد الزائر رئيس اللجنة القانونية في المجلس التشريعي الدكتور فرج الغول ، و رئيس اللجنة المالية والموازنات الدكتور جمال نصار ،و رئيس لجنة الأمن في مجلس التشريعي الدكتور مروان أبو راس .

وكان في استقبال الوفد مدير شرطة محافظة غزة العقيد جميل الدهشان، ومدراء مراكز شرطة محافظة غزة وعدداً من ضباط المحافظة .

ورحب العقيد الدهشان بالوفد الزائر شاكراً هذه الزيارة التي تؤكد على التواصل المستمر بين القيادة والجند في أروع صورها وتبعث في النفس الروح المعنوية العالية ، في ظل الظروف التي يمر بها الشعب في قطاع غزة من حصار والموظفون من انقطاع للرواتب ،وعدم توفر الموازنات التشغيلية .

بدوره شكر الدكتور الغول الشرطة الفلسطينية على الدور الذي تقوم به ، والجهد التي تبذله في خدمة أبناء شعبنا في ظل الحصار والدمار وصعوبة الظروف الذي يعيشها ، وقلة الرواتب وكثرة العقبات إلا أن جهاز الشرطة وقيادته متمثلة في اللواء تيسير البطش هم على قدر المسؤولية ، في تحمل الأمانة التي كلفوا بها .

من جهته قال الدكتور مروان أبوراس : " أن رجال الأمن قدموا أرواحهم في سبيل أن تبقى الجبهة الداخلية لغزة آمنة ويعيش أبناء شعبنا رغم المؤامرات التي تحاك ليل نهار لإرباك الأمن في الساحة الفلسطينية بأمان واطمئنان ، فعناصر الشرطة تميزوا مهنياً و توجيهاً وتثقيفاً ومعنوياً .

من جانبه أشار العقيد الدهشان أن منحنى الجريمة في قطاع غزة في انحسار ،وهي تعتبر الأفضل مقارنة مع دول كثيرة جداً في مجال الأمن .




image

image
 0  0  417
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 04:07 صباحًا الخميس 9 ديسمبر 2021.