مركز التفاح والدرج ينظم حملة زيارات للمدراس في منقطة الاختصاص - الشرطة الفلسطينية

  • ×

مركز التفاح والدرج ينظم حملة زيارات للمدراس في منقطة الاختصاص

لتعزيز الوعي لدى الطلبة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إعلام الشرطة - ابراهيم حمادة : لتعزيز الوعي لدى الطلبة
مركز التفاح والدرج ينظم حملة زيارات للمدراس في منقطة الاختصاص

نظم مركز التفاح والدرج حملة زيارات لعدد من المدراس في منقطة الاختصاص تستهدف فئة الطلاب في المرحلة الثانوية , وذلك لتعزيز حالة الوعي لديهم وزيادة الثقة وتعزيز التواصل بين الطالب والشرطي .

وبدأت الحملة بزيارة مدرسة عبد الفتاح حمودة , حيث ضم الوفد الزائر مدير المركز المقدم جهاد حمادة وعدد من رؤساء الدوائر والأقسام في المركز .

وتحدث المقدم حمادة خلال كلمة له أمام طلبة المدرسة أثناء الطابور الصباحي عن أهمية دور الشرطة الفلسطينية في حماية أمن المجتمع وأهم المشاكل التي تواجه الطلبة في المجتمع وكيفية التعامل معها .

وقدم المقدم حمادة خلال حديثه للطلبة العديد من النصائح والارشادات لكيفية التعامل مع المحاولات التي يقوم بها العدو الصهيوني للنيل من جيل الشباب والمخاطر الاجتماعية التي يتعرض لها هؤلاء الطلاب .

من جانبه رحب مدير مدرسة عبد الفتاح حمودة بالوفد الزائر مؤكداً على أهمية مثل هذه الزيارات التي من شأنها معالجة الكثير من المشاكل ورفع مستوى الوعي الأمني والأخلاقي لدى الطلبة .

وفي ختام الزيارة قدم مدير المدرسة درع شكر وتقدير للمقدم حمادة على الجهود الكبيرة التي يبذلها رجال الشرطة في حماية المجتمع وجيل الشباب من المخاطر .

من الجدير بالذكر أن الحملة ستشمل زيارة " 7 " مدارس ثانوية اخرى في منقطة اختصاص مركز التفاح والدرج .

image

image

 0  0  489
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 06:42 مساءً الأربعاء 27 أكتوبر 2021.