شرطة الشمال تستقبل وفداً من مديرية التربية والتعليم لبحث التعاون المشترك - الشرطة الفلسطينية

  • ×

شرطة الشمال تستقبل وفداً من مديرية التربية والتعليم لبحث التعاون المشترك

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إعلام الشرطة / محمد عايش : استقبلت شرطة محافظة الشمال وفداً من مديرية التربية والتعليم لبحث سبل التعاون المشترك بينهما .

وترأس الوفد الزائر رئيس قسم الامتحانات في المديرية الأستاذ عبد العزيز فارس والأستاذ عماد قرموط والأستاذ طارق غباين والأستاذ معين منصور , وكان في استقبالهم مدير شرطة محافظة الشمال العقيد علاء الدين الهندي ولفيف من ضباط المحافظة .

ورحب العقيد الهندي بالوفد الزائر مثمناً دور مؤسسات التعليم في تعليم الطلبة ونشأتهم وتوعيتهم , والجهود التي تبذلها المديرية في المحافظة على هؤلاء الطلبة من المخاطر الاجتماعية والاقتصادية .

وبين الهندي أن شرطة شمال غزة تعمل بجد لتقديم كافة الخدمات لمؤسسات المجتمع المحلي وتفتح قنوات تواصل وتعاون معها للحفاظ على أمنها واستقرارها .

وأضاف الهندي : " مؤسسة التعليم جزء أصيل من مكونات هذا المجتمع المجاهد وسنبذل كل الجهود لحل المشاكل التي من المحتمل أن تواجه هذه المؤسسة " .

من جانبه أكد الأستاذ فارس على أهمية التعاون والتنسيق المتبادل ما بين مؤسسات التعليم وجهاز الشرطة الفلسطينية وذلك لضمان استمرار المسيرة التعليمية.

وأشار فارس إلى أن التعليم مقبل على امتحانات نهائية وهذا يتطلب العمل على الحفاظ على أمن المؤسسات التعليمية والمدارس وحمايتها .
 0  0  269
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 06:26 مساءً الأربعاء 27 أكتوبر 2021.