شرطة مكافحة المخدرات تضبط كمية من الحبوب المخدرة والحشيش - الشرطة الفلسطينية

  • ×

شرطة مكافحة المخدرات تضبط كمية من الحبوب المخدرة والحشيش

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إعلام الشرطة / ياسر العمري  تمكنت شرطة مكافحة المخدرات فرع خان يونس وبالتعاون مع التحري المركزي وفرع غزة في شرطة المكافحة من ضبط كمية من الحبوب المخدرة والحشيش بحوزة أحد تجار المخدرات .

وأكد مدير فرع خان يونس في شرطة مكافحة المخدرات الرائد محمود البريم ورود معلومات مؤكدة تفيد بوجود كمية من الحبوب المخدرة في منزل أحد أخطر تجار المخدرات في المحافظة .

وأشار البريم أنه على الفور قامت قوة من شرطة مكافحة المخدرات بجمع المعلومات والتحريات والحصول على الأذونات اللازمة من النيابة العامة لتفتيش المنزل الذي يتواجد فيه المشتبه به .

وأوضح البريم أنه تم التنسيق مع شرطة مكافحة غزة وتم تفتيش منزل المدعو (خ - ي) من سكان مدينة غزة , وخلال التفتيش تمكنت من ضبط " 15 " فرش حشيش و " 390 " حبة روتانا و " 65 " حبة سعادة وهيروين حجري ولفة أفيون .

ولفت البريم إلى أنه تم التحرز على المضبوطات وعلى المتهم وأحالت القضية إلى مفتش التحقيق لاستكمال الإجراءات القانونية بحقه.

وفي سياق منفصل أفاد البريم ورود معلومات لدى دائرة التحري المركزي تفيد بوجود كمية أخرى من الحبوب المخدرات والحشيش بحوزة أحد التجار، ووفقاً للمعلومات الواردة تم نصب كمين طيار في أحد الشوارع التي يسلكها المشتبه به .

وتابع البريم قائلاً :" أن شرطة المكافحة تمكنت من ضبط المدعو ( أ - ز) وبحوزته عدد " 6 " فروش حشيش و " 3000 " حبة روتانا .

ونوه البريم أن القوة تحرزت على المضبوطات والمتهم وتم تحويله لمفتش التحقيق لاستكمال باقي الإجراءات القانونية بحقه .

بدوره أكد مدير شرطة مكافحة المخدرات العقيد سامح السلطان أن المهمات التي تقوم بها ادارته تأتي استكمالاً لفرض سياسة القبضة الحديدية التي تنتهجها شرطة مكافحة المخدرات في ضرب أوكار تجار الموت والسموم وإحالتهم للعدالة .

وشكر العقيد السلطان عناصر شرطة مكافحة المخدرات على جهودهم في متابعة مروجي المخدرات ودعاهم إلى المزيد من الجهد والبذل لحفظ المجتمع الفلسطيني نظيفاً خالياً من المخدرات.

 0  0  526
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 08:37 صباحًا الأحد 14 أغسطس 2022.