قيادة شرطة محافظة غزة تزور رئيس النيابة وتستقبل وفداً من لجنة الاصلاح - الشرطة الفلسطينية

  • ×

قيادة شرطة محافظة غزة تزور رئيس النيابة وتستقبل وفداً من لجنة الاصلاح

لبحث سبل التعاون المشترك

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 لبحث سبل التعاون المشترك
قيادة شرطة محافظة غزة تزور رئيس النيابة وتستقبل وفداً من لجنة الاصلاح

زار وفد من قيادة شرطة محافظة غزة رئيس نيابة غزة الأستاذ نهاد الرملاوي في مقر النيابة وذلك لبحث سبل التعاون المشترك بين النيابة والشرطة في محافظة غزة .

وضم وفد الشرطة مدير شرطة محافظة غزة العقيد جميل الدهشان ،ومدير مركز الشيخ رضوان المقدم أيمن جندية ،ومدير مركز الشاطئ المقدم بسام القوقا ،ومفتش تحقيق شرطة غزة المقدم سامي عبد اللطيف ،ومدير مركز الرمال الرائد محمد الشرافي ،ومدير العلاقات العامة في محافظة غزة الرائد سعدي الشيخ خليل .

وتناول اللقاء العديد من الـموضوعات الهامة التي تتعلق بالعمل المشترك بين الشرطة والنيابة , والتطرق لبعض آلـيات التعاون المشترك, وطرح مقترحات في كيفية التعامل مع القضايا العامة .

بدوره شكر العقيد الدهشان الأستاذ الرملاوي وكادر نيابة غزة على جهودهم في تحقيق العدالة الاجتماعية بين المواطنين .

من جهته ثمن الأستاذ الرملاوي دور الشرطة في مساندة النيابة العامة في إنفاذ القانون وسرعة تنفيذ المعاملات الخاصة بالمواطنين متمنياً لهم التوفيق والسداد .

وفي سياقاً منفصل استقبل مدير شرطة محافظة غزة العقيد جميل الدهشان وفداً من لجنة اصلاح حركة الجهاد الإسلامي في مقر قيادة شرطة محافظة غزة وذلك لتوطيد العلاقة بين الطرفين .

ورحب العقيد الدهشان بالوفد الزائر شاكراً لهم هذه المبادرة الطيبة , مشيراً إلى أهمية هذه القاءات التي تبني علاقات تكاملية بين لجان الإصلاح والشرطة .

بدوره تحدث أعضاء الوفد الزائر عن أهمية الشرطة ودورها في الحفاظ على حالة الأمن والأمان السائدة في مدينة غزة ، وتم مناقشة سبل التعاون المشترك بين الشرطة ولجان الإصلاح .

من جهته أكد العقيد الدهشان أن مهمة رجال الإصلاح مهمة أصيلة وفضيلة كونهم يعملون على حل الكثير من المشاكل والقضايا , مشيراً إلى أن جهد لجان الإصلاح يخفف من القضايا الواردة إلى الشرطة .

وشكر العقيد الدهشان الجهود التي يبذلها رجال الاصلاح في عمل الخير وإصلاح ذات البين , مؤكداً أن هناك تعليمات لمراكز الشرطة في المحافظة من أجل تسهيل عمل لجان الإصلاح في انهاء كثير من القضايا .

image

image

 0  0  719
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 04:45 مساءً الإثنين 3 أكتوبر 2022.