قيادة الشرطة الفلسطينية تفتتح مركز خان يونس البلد - الشرطة الفلسطينية

  • ×

قيادة الشرطة الفلسطينية تفتتح مركز خان يونس البلد

بحضور وكيل وزارة الداخلية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إعلام الشرطة / هنادي كرسوع : افتتحت الشرطة الفلسطينية في محافظة خان يونس مركز شرطة خان يونس البلد وذلك بحضور رسمي وشعبي في المحافظة.

وحضر الافتتاح النائب في المجلس التشريعي الدكتور يونس الأسطل ، ووكيل وزارة الداخلية الأستاذ كامل أبوماضي ، ومدير قوى الأمن الداخلي صلاح الدين أبو شرخ ومدير عام الشرطة الفلسطينية اللواء تيسير البطش ، ومدير شرطة محافظة خان يونس العقيد حسام شهوان ، وعدد من مدراء الأجهزة الامنية والوجهاء الأعيان والمخاتير في المحافظة .

بدوره عبر وكيل الوزارة الأستاذ كامل أبوماضي عن سعادة شكره وتقديره لكافة القائمين على بناء هذا الصرح العظيم والذي يقدم الخدمات للمواطنين ويحافظ على أمنهم واستقرارهم .

وقال :" نستبشر خيرا بكافة أبناء شعبنا ونقترب معهم أكثر نحو النصر والتمكين وبناء الدولة وسنبذل كل الجهود للوصول لذلك ".

من جهته أكد الواء تيسير البطش أن افتتاح المركز جاء ليعبر عن مدى قوة الشرطة في ظل هذه الأزمة الخانقة وقلة الامكانيات وتخلي حكومة الوفاق عنها، ويعبر عن متانة العلاقة بين المواطنين والشرطة الذي يقوم على مبدأ الاحترام والثقة المتبادلة .

ودعا البطش عناصر الشرطة إلى التعامل مع كل أبناء الشعب بشفافية وود واحترام ، لأن الأمن الذي نعيش به جاء بفضل المخلصين من أبناء الشعب الفلسطيني، ولأن الشرطة الفلسطينية أرست منهجاً لحماية المواطنين ولا خوف على المستقبل ، ولن نسمح بالعودة إلى الوراء .

وأشار البطش أن المركز يخدم " 260 " ألف نسمة بالمحافظة ، داعياً ضباط وأفراد المركز إلى بذل أقصى جهودهم في تقديم جهودهم للجمهور ، وحفظ الأمن والنظام العام .

image

image

image

image
 0  0  916
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 02:30 مساءً الأربعاء 5 أكتوبر 2022.