وكيل وزارة الداخلية يشيد باداء شرطة شمال غزة - الشرطة الفلسطينية

  • ×

وكيل وزارة الداخلية يشيد باداء شرطة شمال غزة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إعلام الشرطة / محمد عايش : أشاد وكيل وزارة الداخلية والامن الوطني الأستاذ كامل أبوماضي بأداء شرطة محافظة شمال غزة في حفظ الأمن وفرض النظام العام والمحافظة على بقاء الصرح الأمني رغم الصعوبات التي تواجهها وقلة الإمكانيات .

جاء ذلك خلال لقاء جمعه مع مدير شرطة محافظة شمال غزة العقيد علاء الدين الهندي ومدراء المراكز والإدارات المتخصصة في محافظة الشمال .

وذكر أبوماضي أن وزارة الداخلية ماضية في عطائها وخدماتها للمواطنين , موضحاً أن أبناء الأجهزة الأمنية يعملون ليلا ونهارا على مدار الأسبوع دون كلل أو ملل لضبط الحالة الأمنية وهذا يدل على صدق انتمائهم , فهم يحافظون على أمانة العمل من منطلق دينهم الحنيف .

وبين أبوماضي أن وزارته بنت صرحاً أمنياً كبيراً بجهود أبنائها وتضحياتهم وهذا كلفها الكثير من الشهداء على رأسهم وزير الداخلية الشهيد الوزير سعيد صيام ومدير عام الشرطة الفريق توفيق جبر.

بدوره عرض العقيد الهندي أهم الإنجازات التي قدمتها شرطة محافظة شمال غزة خلال الفترة الأخيرة مبيناً أن الأمن في شمال غزة يسير بشكله الطبيعي بالرغم من حدوث بعض الإشكاليات المحدودة والمسيطر عليها.

وأضاف الهندي : " نعمل بكل جهد من أجل مواصلة العمل الشرطي والأمني وتقديم كافة الخدمات للمواطنين رغم الصعوبات وقلة الإمكانيات والموازنات وشح الوقود وندرة الوسائل " .

وناقش مدراء المراكز والأقسام مع وكيل وزارة الداخلية الإشكاليات التي تعيق العمل من نقص الإمكانيات وقلة الميزانيات للمراكز والأقسام ، وكيفية تقليص مخاطرها والحلول للتخلص منهم .

image

image
 0  0  313
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 07:36 صباحًا الأحد 14 أغسطس 2022.