مدير عام الشرطة يتفقد مقر الشرطة البحرية للاطلاع على سير العمل - الشرطة الفلسطينية

  • ×

مدير عام الشرطة يتفقد مقر الشرطة البحرية للاطلاع على سير العمل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إعلام الشرطة / مهند الحداد : تفقد مدير عام الشرطة الفلسطينية اللواء تيسير البطش ومساعده للشرطة النظامية العميد حسن الكاشف مقر الشرطة البحرية غرب مدينة غزة وذلك للاطلاع على سير العمل فيها .

وناقش اللواء تيسير البطش عدداً من القضايا الهامة التي تخص الشرطة البحرية والتي من أهمها خطة الصيف ، والتعامل الحسن مع المواطنين والمصطافين والصيادين ، وتوفير أجواء هادئة للتخفيف عن المواطنين في ظل الحصار الخانق الذي يعيشه قطاع غزة .

وأثنى اللواء تيسير البطش على جهود الشرطة البحرية في ضبط الساحل ومتابعة الميناء ، وحثهم على بذل أقصى جهد لمواصلة العمل والحفاظ على أرواح المواطنين والصيادين وممتلكاتهم .

وتفقد اللواء تيسير البطش ومساعده برفقة مدير الشرطة البحرية سير العمل في الدوائر والأقسام بالإضافة لجولة تفقدية داخل الميناء .

بدوره رحب مدير الشرطة البحرية العقيد أمجد سرحان باللواء تيسير البطش والوفد المرافق له , مثمناً هذه الزيارة والتي تصب في مصلحة العمل ومتابعة قيادة الشرطة لسير العمل في كافة الإدارات التابعة لها .

وشكر العقيد سرحان قيادة الشرطة على هذا الاهتمام والحرص والمتابعة للشرطة البحرية والتي تأتي من باب تطوير الأداء والتقدم والرقي بالعمل الشرطي .

image

image

image

image
 0  0  425
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 08:25 صباحًا الأحد 14 أغسطس 2022.