شرطة مكافحة المخدرات تختتم دورة لطلاب كلية الحقوق في جامعة الأزهر - الشرطة الفلسطينية

  • ×

شرطة مكافحة المخدرات تختتم دورة لطلاب كلية الحقوق في جامعة الأزهر

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إعلام الشرطة / ياسر العمري اختتمت الدائرة القانونية في الإدارة العامة لشرطة مكافحة المخدرات بالتعاون مع مركز الديمقراطية وحل النزاعات دورة تدريبية بعنوان " أصول التحقيق في جرائم المخدرات والاجراءات القانونية المتعلقة بها " وذلك لطلبة كلية الحقوق في جامعة الأزهر .

وذكر مدرب الدورة ؛ مدير الدائرة القانونية في شرطة مكافحة المخدرات النقيب حقوقي حسن السويركي أن الدورة اشتملت على تعريف المشاركين على أنواع المخدرات ، وأسباب انتشارها ، وطرق تهريبها ، والاجراءات القانونية التي تتبعها إدارة المكافحة في الحد من انتشار هذه السموم ، وكذلك الملف القانوني لقضايا المخدرات .

وأكد السويركي أن هناك تطور وازدياد في التعاون بين ادارة المكافحة ومؤسسات المجتمع المدني لعقد مثل هذه الدورات التي من شأنها توعية جيل الشباب بخطر هذه السموم .

وأشار السويركي إلى أن شرطة مكافحة المخدرات تعمل بكل طاقاتها للحد من انتشار هذه السموم بين جيل الشباب وذلك وفق القانون , منوهاً إلى أن " 50 " طالب وطالبة من كلية الحقوق في جامعة الازهر استفادوا من هذه الدورة .

وفي نهاية الدورة قدمت الإدارة العامة لشرطة مكافحة المخدرات الشكر والتقدير لمركز الديمقراطية وحل النزاعات لاستضافته لمثل هذه الدورات والندوات والتي من شأنها العمل على الرقي بالكادر الحقوقي في المجتمع .


image

image
 0  0  348
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 04:12 صباحًا الإثنين 17 يناير 2022.