شرطة شمال غزة تنظم لقاء لمناقشة خطة الصيف - الشرطة الفلسطينية

  • ×

شرطة شمال غزة تنظم لقاء لمناقشة خطة الصيف

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إعلام الشرطة / محمد عايش : نظمت شرطة محافظة شمال غزة لقاء لمدراء المراكز والدوائر والأقسام لمناقشة خطة الصيف وأهم المعيقات التي تواجها وذلك في مقر محافظة شرطة الشمال .

وحضر اللقاء مدير شرطة محافظة شمال غزة العقيد علاء الدين الهندي ونائبه العقيد سلمان المصري ومدراء المراكز والدوائر والأقسام في المحافظة .

وأكد العقيد الهندي أن هذا اللقاء يأتي في إطار مناقشة خطة الصيف ومتابعة المهام والوظائف الموكلة إلى كل إدارة في شرطة الشمال وتوزيع المهام على هذه المراكز والدوائر .

وأوضح أن فصل الصيف له أعباء كثيرة حيث تكثر فيه الحفلات ، وزيارة المواطنين لشاطئ البحر مع حركة نشطة للمواطنين خلال فترة المساء ، وهذا يحتاج جهد كبير من الشرطة للحفاظ على أمن المواطنين والسهر على راحتهم ومنع الفوضى .

وبين العقيد الهندي أن شرطة الشمال تعمل كل عام على إعداد خطة لفصل الصيف لمتابعة المصطافين على شاطئ البحر وتنظيم الحفلات ، ومتابعة الأسواق في شهر رمضان وتوفير الجو الهادئ لطلبة الثانوية العامة .

ودعا العقيد الهندي المواطنين الاستجابة لتعليمات الشرطة الفلسطينية من أجل المحافظة على النظام العام وتوفير الأمن والاستقرار.

من جانبه حث العقيد المصري الضباط إلى التعامل مع المواطنين بحكمة وأخلاق عالية وإرشادهم بصورة حضارية , لأن الشرطة الفلسطينية موجودة في المجتمع لخدمتهم .

وناقش العقيد الهندي ونائبه مع الضباط المشاركين في اللقاء أهم المعيقات التي تؤثر على سير العمل ، وسبل الوصول لحلها رغم قلة الإمكانيات وشح الموارد والأزمات .

image
 0  0  240
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 04:21 مساءً الإثنين 3 أكتوبر 2022.