المباحث الطبية تُنجز قضية سرقة مصاغاً ذهبياً بقيمة " 5 " آلاف دينار أردني - الشرطة الفلسطينية

  • ×

المباحث الطبية تُنجز قضية سرقة مصاغاً ذهبياً بقيمة " 5 " آلاف دينار أردني

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
اعلام الشرطة / حازم الغصين : أنجزت المباحث الطبية قضية سرقة مصاغاً ذهبياً تقدر قيمته بـ " 5 " آلاف دينار أردني في شمال محافظة غزة .

وأكدت المباحث الطبية أن الممرضة ( ح – ح ) تقدمت بشكوى لقسم المباحث الطبية مفادها قيام مجهولين بسرقة مصاغ ذهبي من منزلها وهي عبارة عن ( أسورة سادة عدد " 2 " واسورة كريستال وسنسال عادي و" 7 " خواتم ذهب ) أثناء تواجدها في العمل .

وأوضحت المباحث الطبية أن قوة من المباحث قامت بمعاينة المنزل وقامت بجمع المعلومات والتحريات حتى وقع الاشتباه بالممرضة ( ف – ك ) والتي تعمل زميلة لمقدمة الشكوى .

وأشارت المباحث الطبية أنها قامت باستدعاء الممرضة ( ف – ك ) وأثناء التحقيق الأولي معها أقرت بأنها قامت بأخذ مفتاح المنزل من الممرضة دون علمها أثناء عملهما معاً , وقامت بنسخه و دخلت المنزل بالمفتاح المنسوخ وقامت بسرقة المصاغ الذهبي من المنزل أثناء غياب صاحبة المنزل عنه .

ونوهت المباحث الطبية أن المتهمة عثرت على المصاغ الذهبي في خزانة في المنزل , وأنها قامت بتصوير هوية احدى زميلاتها في المستشفى دون علمها وتوجهت إلى محل لبيع الذهب وباعت الذهب باستخدام صورة هوية زميلتها التي حصلت عليها قبل ذلك.

وأفادت مباحث الطبية أنها قامت بمراجعة التاجر وفاتورة البيع وتأكدت من بيانات الذهب المسروق, وانه تم إحالة القضية لمفتش التحقيق لاستكمال باقي الاجراءات القانونية بحقها .
 0  0  302
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 11:45 صباحًا الخميس 6 أكتوبر 2022.