المباحث العامة تتمكن من كشف قضية سرقة مصاغاً ذهبياً بقيمة " 17 " ألف دينار أردني - الشرطة الفلسطينية

  • ×

المباحث العامة تتمكن من كشف قضية سرقة مصاغاً ذهبياً بقيمة " 17 " ألف دينار أردني

إعلام الشرطة /حازم الغصين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 تمكنت المباحث العامة - فرع مباحث الذهب المركزي - من كشف قضية سرقة مصاغاً ذهبياً بقيمة " 17 " الف دينار أردني في مدينة غزة .

وأكدت مباحث الذهب أن المدعو ( أ – أ ) والبالغ من العمر " 25 " عاماً حضر إلى مكتب مباحث الذهب للحصول على موافقة لبيع إسورة ذهب حسب إجراءات مباحث الذهب ، وعند سؤاله عن مصدر هذا الذهب وسبب بيعه ، بدت عليه علامات الخوف والارباك مما أثار شكوك مباحث الذهب به .

وأوضحت مباحث الذهب أنه تم الاشتباه به وأثناء التحقيق الأولي معه اعترف أن إسورة الذهب التي كان ينوي بيعها تعود ملكيتها حسب ادعائه لصديقه المدعو( م – ج ) " 24 " عاماً حيث طلب منه الأخير بيع القطعة في سوق الذهب .

وتابعت مباحث الذهب سرد اعترافات المدعو ( أ - أ ) والذي أفاد أن صديقه أحضر كمية أخرى من الذهب ليخفيها في منزله مما استدعى قيام المباحث باستدعاء صديقه المدعو ( م _ ج ) وخلال التحقيق الاولى معه اعترف بقيامه سرقة الذهب من منزل المواطن ( أ – ج ) في ظل غيابه عن المنزل ، وأنه ثمن هذا ذهب قُدِّرت بقيمة " 17 " ألف دينار .

ونوهت مباحث الذهب أنه تم التحرز على الذهب المسروق وهو عبارة عن (4 قطع حية وجوز ثورة وأونصة مع سنسالها واطار اونصة ومبلغ مالي " 1500 " شيكل ) وأنها قامت بتسليم المضبوطات إلى صاحبها بوصل استلام حسب الأصول وتحويل المتهمين لمفتش تحقيق الشرطة لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهما .
 0  0  156
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 08:34 صباحًا الأحد 14 أغسطس 2022.