قيادة شرطة خان يونس والبلدية تتفقدان أسواق المدينة للاطلاع على حملة لتنظيمها - الشرطة الفلسطينية

  • ×

قيادة شرطة خان يونس والبلدية تتفقدان أسواق المدينة للاطلاع على حملة لتنظيمها

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إعلام الشرطة / عمر طبش تفقدت قيادة شرطة محافظة خان يونس بالتعاون مع بلدية خان يونس، أسواق المحافظة وذلك للاطلاع على حملة التنظيم الميدانية التي أطلقت مع بداية شهر رمضان الكريم بالمحافظة جنوب قطاع غزة .

وشارك في الجولة التفقدية نائب رئيس بلدية خان يونس المهندس صلاح الدين أبو عبدو ، ومدير شرطة بلديات خان يونس الرائد عمار العصار ، ومدير شرطة مرور خان يونس الرائد مصطفى الجعبير ، ومدير دائرة العلاقات العامة الأستاذ عماد الأغا ، ورئيس قسم التفتيش والمتابعة الأستاذ أشرف المصري ، ومسئول وحدة الأسواق الأستاذ محمد الأسطل ، بمشاركة فريق التفتيش والمتابعة.

وأشاد الرائد العصار بالتعاون الكبير الذي يبديه المواطنون مع أفراد الشرطة وفرق البلدية حيث أثمر هذا التعاون على إظهار المدينة بشكل حضاري ومنع إغلاق الشوارع مما يسبب ازدحاماً في المرور ، مشيداً في ذات السياق بأداء شرطة البلديات والمرور والذين تعاونوا جنباً إلى جنب مع طواقم البلدية من أجل أمن وسلامة مدينة خان يونس وسكانها.

وشملت الجولة التفقدية شوارع المدينة الرئيسة بدءاّ من شارع السنية وصولاً إلى كراج رفح ومن ثم شارع جمال عبد الناصر وتلاه شارع البحر الرئيس ومن ثم العودة إلى شارع جمال عبد وانتقالاً إلى محيط منطقة الضهرة وعيادة الوكالة في مخيم خان يونس.


image
 0  0  293
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 01:37 مساءً الخميس 6 أكتوبر 2022.