المكتب الإعلامي للشرطة يطلق موقعه الإلكتروني بحلته الجديدة - الشرطة الفلسطينية

  • ×

المكتب الإعلامي للشرطة يطلق موقعه الإلكتروني بحلته الجديدة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إعلام الشرطة / هنادي كرسوع : أطلق المكتب الإعلامي التابع لجهاز الشرطة الفلسطينية موقعه بحلته الجديدة صباح اليوم ، وذلك بهدف تقديم وعرض انجازات الشرطة بأحدث التقنيات العالمية المتطورة ولمتابعة كل ما هو جديد عبر موقع الشرطة الفلسطينية .

وأوضح الناطق الاعلامي باسم الشرطة الفلسطينية المقدم أيمن البطنيجي أن انطلاق الموقع يأتي في إطار التواصل ما بين جهاز الشرطة والمؤسسات الإعلامية من جهة ، وبين الشرطة والمواطن من جهة أخرى بحيث يعرض الموقع الخدمات التي تقدمها الشرطة للمواطن ، وكذلك تقديم الإنجازات والفعاليات التي يقوم بها جهاز الشرطة بطريقة سهلة ومميزة.

وقال البطنيجي : " رغم قلة الإمكانيات المتوفرة لدينا إلا أننا استطعنا بجهود كوادرنا الفنية أن نطلق الموقع والذي يضمن العديد من الزوايا والأقسام التي تحتوي على الأخبار والتقارير والمقالات والفيديوهات والصور بنظام يسهل على الجميع تصفحه وأنا ما يميز هذا الموقع أنه يحتوي على زاوية لتقديم الشكاوي والاقتراحات عبر الموقع " .

وأكد البطنيجي أن متوسط زيارات الموقع الشهرية من 10 ألاف زائر الى 15 الف زائر ، وأن الشرطة تسعى دوما لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين .
بواسطة : abdulhamid
 0  0  190
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 12:57 مساءً الخميس 6 أكتوبر 2022.