العلاقات العامة بشرطة محافظة الشمال تنجز "1710"قضية خلال النصف الأول للعام 2015م - الشرطة الفلسطينية

  • ×

العلاقات العامة بشرطة محافظة الشمال تنجز "1710"قضية خلال النصف الأول للعام 2015م

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
اعلام الشرطة/عطيه بنات أنجزت العلاقات العامة التابعة للشرطة الفلسطينية في محافظة شمال غزة"1710"قضية خلال نصف عام 2015م وحصلت مبالغ مالية بقيمة "235000"دولار أمريكي من المواطنين لصالح المواطنين .

وذكرت العلاقات العامة أن القضايا المُنجزة تنوعت ما بين قضايا مالية وشكاوى وعقارات واعتداءات ومشاجرات وقضايا أراضي وقضايا عامة وغيرها.

وقال العقيد معين ابو عوكل مدير دائرة العلاقات العامة بمحافظة شمال غزة "إن العلاقات العامة تسعى بكل طاقتها، من خلال الاستماع لأطراف الخلاف ومعرفة أسبابه وطرح العديد من الحلول للقضية؛ من أجل التوصل إلى إرضاء الطرفين وإنجاز القضية بطريقه قانونية بعيدا عن المصالح الشخصية"

وأكد العقيد /ابوعوكل أن إدارته تعاملت مع جميع القضايا التي وصلتهم ،وعملت على حل الخلافات سواء العائلية أو مشاكل الميراث ومشاكل التجار بوضع حلول مناسبة للطرفين ، دون إيصالها للنيابة والمحاكم حفاظا على النسيج الاجتماعي ولزرع المحبة بين أبناء شعبنا .

موضحا أن العلاقات العامة تقوم بالتواصل مع مراكز الشرطة الموجودة في المحافظة ومع لجان الإصلاح وشؤون العشائر والشخصيات الاعتبارية المعروفة في المجتمع , والتي تساعد في حل الإشكاليات دون الرجوع للنيابة أو المحاكم و التي من شأنها انجاز أي قضية بأسرع وقت ممكن .
بواسطة : foad
 0  0  180
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 01:29 مساءً الخميس 6 أكتوبر 2022.