المباحث العامة تُحبط عملية خطف تاجر بقصد سلب أمواله - الشرطة الفلسطينية

  • ×

المباحث العامة تُحبط عملية خطف تاجر بقصد سلب أمواله

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إعلام الشرطة / حازم االغصين أحبطت المباحث العامة عملية خطف أحد التجار بهدف سرقة مبلغاً مالياً كان بحوزته في مدينة غزة .

وأكدت المباحث العامة ورود معلومات مؤكدة لديها تفيد بتخطيط ثلاثة من المواطنين لخطف التاجر ( ج – ع ) وسرقة المبلغ المالي الذي كان بحوزته ويقدر بـ " 30 " ألف شيكل .

وأوضحت المباحث العامة أنها قامت على الفور بعمل كمين محكم في المنطقة المراد تنفيذ الجريمة فيها , وأنه أثناء خروج التاجر من منزله ومع بدأ تنفيذ الجريمة ومحاولتهم الانقضاض على التاجر تدخلت قوة من المباحث العامة وقامت بضبطهم .

وأشارت المباحث العامة أنها قامت بإلقاء القبض على المتهمين وهم المدعو ( ص – ر ) والمدعو ( م – ع ) والمدعو ( س – ع ) وضبطت بحوزتهم سيارة من نوع توسان بيضاء اللون وأدوات الجريمة وهي ( عصا كهربائية وأداة حادة عدد 2 ولثام وجه عدد 4 وعصا عدد 3 ) .

ونوهت المباحث العامة أنه وأثناء التحقيق الأولى مع المتهمين أفادوا أنهم على علم مسبق بأن التاجر معتاد الخروج من منزله في ذلك الوقت وأنه يسلك هذا الطريق و بحوزته مبالغ مالية كبيرة , وأنهم قاموا بالتخطيط لاعتراض التاجر وسرقة المبلغ المالي .

وكما اعترفوا بأن المدعو( ص- ر ) ترأس المتهمين خلال تنفيذ الجريمة وأنه وعدهم بتوزيع المبلغ المالي عليهم وأنه في حال عدم وجود مبلغ مالي بحوزة التاجر سوف يقوم بتعويضهم بإعطائهم مبلغ مالي وقدره " 1000 " شيكل نظير قيامهم بالعملية وعليه تم إحالة المتهمين والمضبوطات التي كانت بحوزتهم لمفتش التحقيق لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهم .
بواسطة : hanady
 0  0  267
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 09:21 صباحًا الأحد 14 أغسطس 2022.