المباحث العامة تعيد مسروقات بقيمة " 20000 " شيكل وسيارة مسروقة - الشرطة الفلسطينية

  • ×

المباحث العامة تعيد مسروقات بقيمة " 20000 " شيكل وسيارة مسروقة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إعلام الشرطة / حازم الغصين أعادت المباحث العامة - فرع مباحث الزيتون - مسروقات عدد من المواطنين في مدينة غزة تقدر قيمتها " 20000 " شيكل .

وأشارت مباحث الزيتون أن مواطنين تقدموا بشكوى لدى مباحث الزيتون تفيد بفقدانهم غواطس مياه من أراضيهم الزراعية وعدد (4) غواطس .

وبينت مباحث الزيتون أنها قامت بالبحث والتحري وجمع المعلومات حتى وقع الاشتباه بالمدعو (ر- ط ) وتم استدعائه وأثناء التحقيق الاولى معه اعترف أنه قام بمساعدة المدعو (ع- ط ) والمدعو (ف- ط) بحفر الآبار للمواطنين وبعد أيام يقومون بسرقة غواطس المياه من داخل البئر وبيعه لأحد المواطنين بأسعار زهيدة .

وأكدت المباحث أنها أعادت الغواطس إلى أصحابها ومن ثم تحويل المتهمين إلى مفتش تحقيق الشرطة لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهم .

وفي سياق منفصل قامت مباحث الزيتون بإعادة سيارة من نوع سكودا سوداء اللون تم العثور عليها متوقفة في أحد شوارع مدينة غزة .

وأشارت مباحث الزيتون أنها تلقت بلاغاً من عمليات مركز الزيتون يفيد بوجود سيارة يشتبه بها وأنها متوقفة على جانب الطريق منذ وقت طويل .

وعلى الفور قامت قوة من مباحث الزيتون برفقة دورية من شرطة مركز الزيتون وقامت بتفحص السيارة والتي عثر بداخلها على اوراقها الثبوتية وتم التواصل مع صاحبها والذي أفاد أنه تم سرقة بسيارته من قبل أحد المواطنين بعد عملية تحايل ونصب على سائقها الذي كان يعمل عليها .

ونوهت مباحث الزيتون أنها عملت على اعادة السيارة لصاحبها وقامت بأخذ مواصفات اللص وجاري العمل على ملاحقته حتى ينال الجزاء على فعلته .
بواسطة : hanady
 0  0  328
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 08:54 صباحًا الأحد 14 أغسطس 2022.