علاقات خان يونس تنهي قضية مالية تقدر بربع مليون شيكل - الشرطة الفلسطينية

  • ×

علاقات خان يونس تنهي قضية مالية تقدر بربع مليون شيكل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إعلام الشرطة / عمر طبش : أنهت العلاقات العامة بمحافظة خان يونس قضية مالية تقدر بربع مليون شيكل على أثر خلاف مالي بين مواطنين بالمحافظة جنوب قطاع غزة.

وذكرمدير العلاقات العامة في محافظة خان يونس الرائد نضال كلاب بأنهم تلقوا شكوى من المواطن (م-ن) ضد المواطن(ح-ن) مفادها نشوب خلافاً مالياً بينهم على تصفية الشراكة في الأراضي الزراعية المؤجرة في المحررات والتي تقدر بمبلغ (250000 ) شيكل .

وأوضح الرائد كلاب أنه وبناءً على الشكوى تم إحضار المواطن(ح-ن) إلى مكتب العلاقات العامة بالمحافظة لإنهاء الخلاف بينهما, حيث تم الاستماع للطرفين ومعرفة سبب الخلاف.

وأشار كلاب إلى أن العلاقات العامة طرحت العديد من الحلول للقضية لإنهاء الخلاف بينهما وانجاز القضية بطريقه قانونية وحسب الأصول ,لافتاً إلىأنه جرى تقدير الأصول الثابتة والأرباح والمصاريف من قبل مثمنين زراعيين .

وتابع كلاب حديثه قائلاً: "تم التوصل إلى حل بينهما بعد جهد وعمل مضني استمر لمدة ثلاثة شهور متواصلة استطاعت العلاقات العامة تحصيل المبالغ المالية وإعادتهاإلىأصحابها حيث جرى تسليم المبلغ في دائرة العلاقات العامة قسم القرارة بحضور جميع الأطراف والمثمنين".

وأفاد كلاب أنه يتم متابعة قضايا المواطنين بكل اهتمام , مؤكداً أن هذا واجبهم تجاه المواطنين وأن الشرطة الفلسطينية في خدمة الوطن والمواطنين .
بواسطة : abdulhamid
 0  0  577
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 12:04 مساءً الخميس 6 أكتوبر 2022.